• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حصدوا كؤوس فئات «واقف» بجدارة في بولندا

استقبال حافل لنجوم الدراجات المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

حظي نجوم الدراجات المائية باستقبال حافل من قبل اتحاد الرياضات البحرية لدى عودة البعثة الظافرة من بولندا، بعد المشاركة الناجحة في منافسات بطولة أوروبا للدراجات المائية 2016 والتي أقيمت على مياه بحيرة نيسا البولندية، بمشاركة 26 دولة خلال الفترة من 13-17 الجاري.

وحقق أبطالنا الناشئون إنجارات باهرة، حيث توّج سلطان ألحمادي بالمركز الأول في منافسات فئة «واقف ناشئين» (نوفيس) برصيد 161 نقطة، وحل ثانياً في نفس الفئة سلمان العوضي برصيد 154 نقطة، بينما جاء عبد الله ألحمادي في المركز الثالث برصيد 132 نقطة.

كما شهدت منافسات الناشئين في فئة «واقف ناشئين» (13-15 سنة) تألقاً لافتاً لأبطالنا، حيث توج سلمان العوضي بالمركز الأول برصيد 156 نقطة متفوقاً على الأستوني ماتياس ريناس (الثاني) برصيد 149 نقطة، والنرويجي أولفر ليسيث (الثالث) بنفس الرصيد بينما حلّ عبد الله الحمادي وسلطان ألحمادي في المركزين الرابع والخامس على التوالي برصيد 131 للأول و130 للثاني.

وشهدت البطولة الأوروبية بزوغ نجم جديد في عالم الرياضات البحرية هو المتسابق الصاعد أحمد الحمادي الذي نجح بدوره في الحصول على المركز الثاني في فئة «واقف صغار» من 10-12 سنة برصيد 159 نقطة خلف منافسه الأستوني ماتياس ريناس.

ونال بطلنا المتألق سلطان الحمادي المركز الثالث في منافسات فئة «واقف ناشئين ستوك 13-15 سنة» برصيد 132 نقطة خلف اللاتفي إميلس بوزناكس (الأول) برصيد 149 نقطة والأوكراني دانيال بيلي (الثاني) برصيد 135 نقطة، بينما عاند الحظ الثنائي عبد الله الحمادي وسلمان العوضي اللذين احتلا المركزين الثامن برصيد 96 نقطة والتاسع برصيد 86 نقطة على التوالي.وكان في استقبال الوفد بمطار دبي محمد عبد الله حارب الفلاحي المدير الفني للاتحاد، والذي طوق أعناق نجوم الدراجات المائية بالورود بحضور عدد من أبطال الرياضات البحرية وأسر المتسابقين وذويهم.

ونقل محمد حارب التهاني إلى الأبطال نيابةً عن سعيد حارب رئيس اتحاد الرياضات البحرية، وتقديره الكبير لجهود أبطالنا الصغار، اللذين يمثلون المستقبل المشرق، موجهاً الشكر إلى«سكاي دايف دبي» التي ترعى عدداً من المواهب، و«اليوسف موتورز» التي تقدم الدعم لعدد منهم، مما وفّر للمتسابقين جواً متميزاً لإخراج الطاقات الكامنة ليكونوا خير سفراء في المحافل والأحداث العالمية.

وأكد المدير الفني لاتحاد الرياضات البحرية أن دور الأندية البحرية في الدولة، خاصة أبوظبي ودبي للرياضات البحرية، أسهم بشكل واضح في صقل مواهب الأبطال الصغار من خلال تنظيم واستضافة فعاليات بطولة الإمارات للدراجات المائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا