• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يبحث عن الفوز بأكثر من هدفين لانتزاع «قمة الثانية»

الشباب يداوي جراحه على «مائدة المحرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

منير رحومة (دبي)

يخوض الشباب في الساعة السادسة و50 دقيقة مساء اليوم بتوقيت المنامة، «الساعة السابعة و50 دقيقة مساءً بتوقيت أبوظبي» مباراته الأخيرة، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الأندية الخليجية، والتي تجمعه بالمحرق البحريني متصدر المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، ويسعى «الجوارح» لنسيان أحزانه المحلية، والخروج من دائرة النتائج السلبية التي تعرض لها في آخر ثلاث جولات بدوري الخليج العربي، وتحقيق انتصار معنوي يصحح به صورته، ويرمم معنوياته، لإنهاء الموسم في ظروف أفضل.

وتحدد مباراة اليوم ترتيب المجموعة الثانية، حيث يتوجب على «الجوارح» الفوز بنتيجة أكثر من هدفين، للانفراد بالمركز الأول، على اعتبار أنه يملك أربع نقاط في رصيده، وفي حال الفوز يتساوى مع المحرق، ويتم الاحتكام إلى فارق الأهداف، لتحديد المتصدر.

فيما يكفي المحرق التعادل لحسم المركز الأول، علماً بأنه فاز على الشباب بهدف في دبي، وعلى الشعلة السعودي، وتعادل في مباراة واحدة، خلال لقاء العودة مع الشعلة في السعودية. وعلى الرغم من ضمان الشباب والمحرق التأهل إلى ربع النهائي من المسابقة الخليجية، إلا أن أهمية الصدارة تتمثل في لعب مباراة الدور المقبل على ملاعب الفرق المتصدرة، مما يعزز من حظوظها في مواصلة المشوار، والوصول إلى نصف النهائي.

ويبحث «الأخضر» عن إنقاذ موسمه، بعد أن فشل في المنافسة على كل الجبهات على المستوى المحلي، حيث يعول على البطولة الخليجية التي سبق له الفوز بلقبها مرتين.

ويملك الشباب الإمكانيات التي تؤهله لتحقيق ذلك، إلا أن التخوف الوحيد يتمثل في تراجع مستوى اللاعبين، وتأثرهم نفسياً بالنتائج السلبية في الدوري، الأمر الذي يتطلب عملاً نفسياً كبيراً لإخراج الفريق من وضعه، ودفعه إلى استعادة مستواه القوي وروحه القتالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا