• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عجمان يفاجئ الشباب والجزيرة يعبر الرمس

بني ياس يعزز صدارته لدوري الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

أسامة أحمد (الشارقة) - عزز بني ياس صدارته لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة بعد فوزه على الوصل 3 - 1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة المعهد البترولي، ضمن الجولة السابعة، ليستعد «السماوي» توازنه بعد خسارته «اليتيمة» التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام النصر 2 - 3، ليحلق في القمة منفرداً ببلوغه حاجز النقطة الـ19، فيما تجمد رصيد «الإمبراطور» عند 6 نقاط، متجرعاً مرارة الهزيمة الرابعة خلال مسيرته في المسابقة.

وكان بني ياس قد فاز في 6 مباريات على الأهلي وحتا والجزيرة والرمس والوحدة والوصل، فيما خسر أمام النصر.

وفي المباراة الثانية، فجر عجمان أولى مفاجآت الأسبوع السابع بفوزه على الشباب 3 - صفر في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة البرتقالية، حيث كانت للتكتيكات التي لعب بها المصري علاء فهمي مدرب عجمان الأثر الكبير في تفوق فريقه، وبالتالي حصوله على نقاط المباراة كاملة.

لعب عجمان بروح الفريق الواحد مما انعكس إيجاباً على المستوى الفني العام لـ «البرتقالي»، حيث كان لخبرة اللاعب إسماعيل رجب المنتقل إلى الفريق مفعول السحر في أداء اللاعبين الذين تألق منهم بصورة لافتة الليبرو ماجد صقر والأجنبي النيجيري ماتيو.

وقدم عجمان خدمة لفريق الصدارة بإلحاق الهزيمة الثانية بـ «الجوارح» والذي توقف رصيده من النقاط عند 11، فيما رفع «البرتقالي» رصيده إلى 9 نقاط. ولم يجد الجزيرة بصالته أدنى صعوبة في عبور الرمس بنتيجة 3 - صفر ليرفع رصيده إلى 14 نقطة، فيما تجمد رصيد الرمس دون نقاط بعد خسارته لمبارياته السبع التي لعبها في المسابقة.

وتم تأجيل مباراة الأهلي والنصر التي كان من المقرر إقامتها مساء أمس الأول بالصالة الحمراء إلى 28 يناير الجاري نظراً لاستضافة الأهلي بطولة دبي الدولية لكرة السلة.

وتنطلق الجولة الثامنة الجمعة المقبل بـ 3 مباريات، حيث يلعب الوحدة مع الجزيرة والنصر مع حتا والوصل مع الأهلي، وتستكمل مباريات الجولة السبت الشباب مع بني ياس والعين مع عجمان.

يذكر أن الجولة التاسعة، التي ستقام 21 يناير الجاري، ستشهد إقامة 5 مباريات دفعة واحدة بني ياس والعين في مواجهة من العيار الثقيل والأهلي والشباب وحتا والوصل والجزيرة مع النصر والرمس مع الوحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا