• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الحمى والتواء الكاحل يهددان مشاركة خميس وشمبيه

«العميد» يبحث عن نقطة «قطف الصدارة» من «البسيتين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

مراد المصري (دبي)

يتطلع النصر إلى حسم صدارة المجموعة الثالثة لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، عندما يستضيف البسيتين البحريني، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم على ستاد آل مكتوم، ويحتل «العميد» المركز الأول وله 7 نقاط، ويليه البسيتين ثانياً بـ 6 نقاط، وضمن الفريقان التأهل إلى ربع النهائي على حساب الخور القطري الذي ودع المنافسات بـ «نقطة يتيمة».

ورغم أن «الأزرق» حقق الفوز في مرحلة الذهاب بهدف سجله حسن محمد في اللقاء الذي أقيم بالعاصمة البحرينية المنامة، إلا أن الأمور لن تكون سهلة في مباراة اليوم، بعدما صعب «العميد» الأمور على نفسه بإهدار الفوز، والاكتفاء بالتعادل أمام الخور 2 - 2 في الجولة الماضية.

وفيما يكفي النصر التعادل لضمان صدارة المجموعة، إلا أن الجهاز الفني بقيادة الصربي إيفان ايفانوفيتش واللاعبين أكدوا عزمهم دخول اللقاء بطموح تحقيق الفوز، وعدم الاسترخاء أو التهاون، بهدف ضمان صدارة المجموعة التي تمنح صاحبها ميزة خوض مباراة ربع النهائي على ملعبه. وأشار يوفانوفيتش إلى أن مواجهة البسيتين تعد مباراة مهمة للغاية في مشوار الفريق بالمسابقة الخليجية، خصوصاً أن التمسك بصدارة المجموعة يعزز من حظوظ الفريق في ربع النهائي، وقال: «لا أتوقع أن تكون مباراة سهلة، خصوصاً أنها تأتي بعد خوض سلسلة من المباريات المتتالية، وفريقي ليس مرهقاً، لكن هناك إجهاد من المباريات المتواصلة، كما أن البسيتين لديه طموح حسم المركز الأول، الأهم حالياً أن نكون جاهزين ذهنياً أكثر من الجانب البدني لمثل هذا النوع من المباريات».

وحول الحالة التي يمر فيها البسيتين حالياً، وخسارته مباراتين متتاليتين محلياً، قال: «تراجعه على صعيد الدوري وخسارته في الكأس، يعني أن طموحه أصبح مضاعفاً لتقديم أداء جيد في البطولة الخليجية ومحاولة تحقيق الفوز».

وفيما يواجه الثلاثي محمود خميس ومحمود حسن والبرازيلي ليما خطر الغياب عن ربع النهائي في حال تلقيهم بطاقة صفراء في اللقاء، كشف يوفانوفيتش عن أن هذه الأمور لا تشغله، بقدر أن يقدم اللاعبون المردود الإيجابي على أرضية الملعب، في الوقت الذي لم يحدد فيه التشكيلة النهائية التي يخوض بها اللقاء، بسبب وجود شكوك حول قدرة محمود خميس على المشاركة بسبب معاناته من مرض الحمى بعد لقاء الشباب، فيما تعرض الحارس أحمد شمبيه لالتواء بالكاحل خلال التدريبات، حيث يفضل المدرب انتظار التدريب النهائي مساء أمس لتقييم وضعهما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا