• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الشارقة يستعد للعين بـ «تجربة الأسود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

سيد عثمان (الفجيرة )

يعود الشارقة إلى التدريب اليوم، بعد أن منح الجهاز الفني، بقيادة المدرب البرازيلي باولو بوناميجو راحة للاعبين، لمدة ثلاثة أيام، عقب الفوز على بني ياس الجمعة الماضي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وصعود الفريق إلى المركز الثالث للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 39 نقطة، متفوقاً على الوحدة صاحب الرصيد نفسه، بفارق المواجهات المباشرة، ويبدأ «الملك» التحضير لمباراته المقبلة أمام العين، ويهدف الجهاز الفني إلى الحفاظ على المستوى الفني للاعبين، خلال فترة التوقف الحالية، من خلال التدريبات اليومية.

ومن المقرر أن يخوض «النحل» مباراة ودية يوم الأحد المقبل أمام دبي بملعب الشارقة، ضمن استعداداته لمباراة العين في الجولة الرابعة والعشرين لدوري الخليج العربي التي يستضيفها ستاد الشارقة عقب التوقف الحالي للمسابقة.

وقال علي محمد، إداري الفريق، إن الجهد الكبير الذي قدمه الفريق خلال الأيام الماضية، كان له مردود إيجابي بتأكيد الوجود ضمن رباعي المقدمة، وحقق الفوز الأخير على بني ياس عصافير عدة بحجر واحد، حيث أعاد الفوز الثقة في نفوس اللاعبين، خاصة بعد الخسارة مرتين أمام الأهلي، وتحقيق التعادل مع النصر والإمارات، إضافة إلى عودة الانتصارات إلى الفريق التي توقف لفترة زادت عن الشهرين ونصف الشهر، وتأكيد أن الشارقة لم يتراجع مستواه، كما تحدث البعض بعد النتائج الأخيرة.

وأوضح أن الفريق استحق الفوز بجدارة على بني ياس، وأثبت اللاعبون أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأنهم جديرون بالثقة الكبيرة التي منحها لهم المدرب، خاصة اللاعبين الصاعدين للفريق الأول، وأوضح أن الشارقة أصبح لديه دكة بدلاء غنية يستطيع الاعتماد عليها بشكل ممتاز.

وقال «يخوض الفريق مباراة ودية أمام دبي الأحد المقبل، للاستفادة من فترة التوقف الحالية، وتجهيز اللاعبين للمباراة المهمة أمام العين». وأشار إلى أن الجهاز الفني للفريق فضل أن يختبر جاهزية اللاعبين في مباراة ودية يستطيع من خلالها الوقوف على الحالة العامة للفريق، على أن تتواصل تدريبات الفريق يومياً حتى عودة المسابقة من جديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا