• الخميس 05 شوال 1438هـ - 29 يونيو 2017م
  10:51     الدفاع الجوي الإماراتي يعترض صاروخاً باليستياً في مأرب    

الجزيرة والظفرة يشاركان في دورة التعامل مع الإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

سجلت المحطة الثانية لدورة كيفية التعامل مع وسائل الإعلام والمخصصة للاعبي أندية أبوظبي لكرة القدم، ضمن سلسلة الدورات التأهيلية التي ينظمها برنامج الرعاية الرياضية، التابع لمجلس أبوظبي الرياضي، تفاعلاً متميزاً، وتجاوباً رائعاً مع المحاور التي طرحتها أمس الأول بفندق توست تاني.

وشهدت الدورة الثانية مشاركة لاعبي الفريق الأول والرديف لكرة القدم في الجزيرة والظفرة، بعد أن استهدفت المحطة الأولى لاعبي الوحدة وبني ياس، وذلك تحت إشراف المحاضرين لطفي الزعبي «مذيع ومقدم برامج وأخبار قناة العربية»، وسالي الأسعد مستشارة إعلامية.

وتأتي الدورات في إطار حرص واهتمام مجلس أبوظبي الرياضي، وبرنامج الرعاية الرياضية، لتثقيف اللاعبين وتنمية مهارات التعامل لديهم مع وسائل الإعلام، سواء على صعيد المقابلات التلفزيونية، أو مختلف المقابلات الأخرى، ودعم قدراتهم بمهارات التواصل الفعال مع مختلف وسائل ومحطات الإعلام بشكل احترافي، يتناسب مع التطور والتقدم الرياضي الذي تشهده رياضة أبوظبي.

واستعرضت الدورة أهمية الإعلام في مسيرة الرياضيين المحترفين، وطبيعة وصفات الإعلاميين، وكيفية التواصل معهم، وبناء علاقات متميزة، الى جانب أنواع المقابلات والحوارات، بالإضافة إلى تسليطها الضوء على أهمية الإعلام، ودوره في عكس الوقائع والحقائق المراد إيصالها للجمهور المستهدف.

ويواصل برنامج الرعاية الرياضية بمجلس أبوظبي الرياضي تنظيم العديد من الدورات والورش والمحاضرات التثقيفية للاعبي الفرق بأندية أبوظبي الخمسة، إيماناً برفع مستوى الثقافة الرياضية عند اللاعبين، ودعم مسيرتهم بخبرات التعامل مع الآخرين والتجارب المجتمعية، وتعزيز مهارات السلوك الحسن والمظهر الإيجابي والتصرف السليم، باعتبارهم من نجوم ومشاهير الرياضة في الدولة وقدوة للآخرين، كما يهدف البرنامج إلى تنمية مهارات الرياضيين المحترفين بمهارات الاتصال الفعال مع وسائل الإعلام بشكل احترافي ومؤثر. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا