• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كافنديش يفضل التركيز على سباق فرنسا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

باريس (رويترز)

‬قال فريق دايمنشن داتا في بيان، إن متسابقه البريطاني مارك كافنديش انسحب من سباق فرنسا للدراجات حتى يستعد جيدا قبل انطلاق دورة ريو الأولمبية.

وقال البيان: بعد تحليل ما قدمه في المراحل السابقة من سباق فرنسا وما وصل إليه حاليا من إجهاد ساند الفريق قرار مارك بالانسحاب لمنحه أفضل فرصة للتعافي والاستعداد لدورة ريو الأولمبية.

وحقق كافنديش فوزه 30 بمراحل على مدار مشاركاته في سباق فرنسا، عندما فاز بالمرحلة 14 يوم السبت الماضي، والتي كانت الانتصار الرابع له في نسخة العام الجاري.

وعاد كافنديش إلى دائرة الضوء بعد ثلاث مشاركات سابقة متواضعة في سباق فرنسا بفوزه بالمراحل الأولى والثالثة والسادسة و14 في سباق العام الحالي، لكنه لن يستطيع الآن الوصول إلى رقم البلجيكي الرائع ايدي ميركس (الفوز في 34 مرحلة).

وأرجع كافنديش (31 عاما) - الذي لم يفز بأكثر من ثلاث مراحل في سباق فرنسا منذ 2011 - نجاحه هذا العام جزئياً لاستعداده للمشاركة في الأولمبياد.

وقال كافنديش في بيان للفريق الذي يتخذ من جنوب أفريقيا مقرا له «بعد أسبوعين رائعين واستثنائيين في سباق فرنسا مع فريق دايمنشن داتا قررت ببالغ الحزن الانسحاب من السباق.

وأضاف: بعد سخونة وشدة المنافسة في المراحل السابقة حللنا معدلات الإجهاد وقررت أنه عند هذه النقطة من الممكن أن هدفي الأهم هذا العام وهو المشاركة في أولمبياد ريو قد يتأثر سلبا، وتنطلق دورة الألعاب الأولمبية في الخامس من أغسطس المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا