• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الاستعداد للموسم الجديد يبدأ 10 أغسطس

بني ياس يعسكر في النمسا لمدة 21 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

اختار الجهاز الفني لفريق بني ياس لكرة القدم بقيادة العراقي عدنان حمد، النمسا مقراً لمعسكر «السماوي»، استعداداً للموسم الجديد، وحدد المدرب ومعاونوه موعد إقامة المعسكر الذي يستمر 21 يوماً، من 10 إلى 31 أغسطس المقبل، وكانت المفاضلة بين ألمانيا والنمسا، واستقر الرأي على الأخيرة، نظراً لتوافر المتطلبات اللازمة كافة لإقامة معسكر مثالي، ومن المقرر أن يخوض الفريق عدداً من المباريات الودية خلال تلك الفترة، على أن يتم تحديد أطرافها لاحقاً.

على جانب آخر يعود بن ياس إلى التدريبات مساء اليوم، استعداداً للقاء الجزيرة يوم 27 أبريل الجاري، ضمن الجولة الـ 24 لدوري الخليج العربي، وحصل اللاعبون على راحة لمدة يومين، بناء على قرار المدرب عقب مباراة الشارقة التي انتهت بخسارة «السماوي» بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويبحث بني ياس عن مباراة ودية، على أن تكون بداية الأسبوع المقبل، نظراً لطول فترة التوقف، بسبب مشاركة العين والأهلي والجزيرة في البطولة الآسيوية.

وسوف تشهد مباراة الجزيرة المقبلة عودة محمد فوزي إلى الظهور مع بني ياس، بعد انتهاء إيقافه مباراة لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة العين، فيما يستمر غياب التشيلي مونوز الذي انتهى موسمه فعلياً مع «السماوي»، لإيقافه أربع مباريات من لجنة الانضباط.

من جانبه، أكد عبدالجليل راشد المشرف على الفريق، أن الفترة المقبلة تشهد تدريبات يومية معتادة، حتى موعد مباراة الجزيرة، وأعلن أن الجهاز الإداري تواصل مع أكثر من نادٍ لإقامة مباراة ودية بداية الأسبوع المقبل، مؤكداً أن الجهاز الفني سوف يعقد اجتماعاً مع اللاعبين، لمناقشة ما حدث في مباراة الشارقة التي انتهت بخسارة الفريق، متمنياً أن تشهد الفترة المقبلة، تعديل الوضع، والعودة إلى نغمة الانتصارات التي غابت في مباراتي العين والشارقة.

وفيما يخص مسألة اختيار مقر المعسكر الاستعدادي للموسم الجديد، قال: نسعى للانتهاء من الأمور التجهيزية كافة للموسم الجديد، حتى يتفرغ الجهاز الفني لأداء عمله بشكل دقيق، خصوصاً في مسألة اختيار اللاعبين الجدد، وأيضاً العناصر التي سيتم الاستغناء عنها.

وأشار إلى أن الجهاز الفني جلس مع الإدارة أكثر من مرة، للاتفاق حول الخطوط العريضة للمرحلة المقبلة، مؤكداً أن عدنان حمد بصدد إعداده للتقرير النهائي الذي يقدمه للإدارة، ويتعلق بمستقبل اللاعبين الموجود مع الفريق حالياً سواء الأجانب أو المواطنين، فضلاً عن المتطلبات المستقبلية لبني ياس.

وأضاف أن الأمور تسير بشكل جيد حتى الآن، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يبذل قصارى جهده لتعديل أوضاع الفريق، وأعرب عن تفاؤله بما هو قادم، مؤكداً أن إدارة النادي تدعم الفريق بكل قوة، من أجل الظهور بصورة مغايرة في الموسم المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا