• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اليوم الثاني لبطولات فزاع المحلية

«دبي للمعاقين» يكسب ألقاب القوس والسهم والبوتشيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - استحوذ نادي دبي للمعاقين على نصيب الأسد في منافسات لعبتي القوس والسهم والبوتشيا في اليوم الثاني لمنافسات بطولات فزاع المحلية الرابعة لذوي الإعاقة التي تقام على ملاعب نادي دبي للمعاقين، تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها نادي دبي للمعاقين بالتعاون مع مكتب بطولات فزاع.

شارك في منافسات لعبة البوتشيا 16 لاعباً ولاعبة من مختلف أندية الإمارات، حيث حصد لاعبو «دبي للمعاقين» المراكز الأولى، ففي فئة «بي سي 1»، حيث حقق اللاعب سالم عبيد المدحاني من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية المركز الأول، تلاه صالح عبيد في المركز الثاني، ثم محمد الشاعر ثالثاً، وفي فئة «بي سي 2» احتل المركز الأول حميد عبدالله حسين من نادي أبوظبي للرياضات الخاصة، تلاه سلطان محمد علي، من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، واحتلت المركز الثالث حمده صالح من نادي دبي للمعاقين، وفي فئة «بي سي 4»، كان الذهب والفضة من نصيب «دبي للمعاقين» عن طريق أحمد الجزيري ورئيسة الفلاسي على التوالى، وتابع لاعبو النادي تألقهم في حصد ألقاب القوس والسهم واحتلوا المراكز الثلاثة الأولى عن طريق غلوم خورشيد بـ546 نقطة، تلاه محمد عبد الله في المركز الثاني بـ 372 نقطة، فيما جاء بالمركز الثالث شبير أحمد بـ 254 نقطة.

وعبر ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين عن سعادته بمستوى المشاركة الذي حظيت به لعبة القوس والسهم في اليوم الثاني لبطولة فزاع المحلية الرابعة لذوي الإعاقة، لافتاً إلى أن هناك إقبالاً كبيراً على اللعبة».

وقال: «المشاركة الكبيرة مؤشر جيد لتطور اللعبة لهذه اللعبة، لاسيما وأن المشاركة فيها ليست قاصرة على المعاقين وشهدت مشاركة الأسوياء كذلك، لان الهدف من البطولة في نسختها الحالية هو القيام بعملية دمج بين اللاعبين المعاقين والأسوياء».

وأضاف: «وجهنا المدربين والإداريين بضرورة إعداد خطة عمل لمدة عامين لتطوير وزيادة قاعدة لعبة القوس والسهم، واقترحنا إقامة بطولة دولية لها ضمن بطولات فزاع لاستقطاب اللاعبين الدوليين بالإضافة للمقيمين بالدولة».

وقال: «تطور أداء اللاعبين في لعبة البوتشيا التي تشارك لأول مرة في بطولات فزاع، واتمنى أن نكون فريقاً لمنتخبنا الوطني للعبة الجديدة حتى يتسنى لنا المشاركة في البطولة الدولية أبريل المقبل، والتي تقام للمرة الأولى بدبي».

واضاف: «حرصنا خلال النسخة الحالية لبطولة فزاع المحلية على تدريب كوادرنا من المتطوعين، ليكونوا نواة لجيل جيل من الإداريين، الذين يتحلون بالكفاءة والخبرة»، لافتاً إلى أن المتطوعين في البطولة من خارج النادي قد حققوا استفادة كبرى من خلال الخبرات الإدارية والفنية التي اكتسبوها من الدورة الحالية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا