• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

8 ميداليات تضع راشد الظاهري في المقدمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

أكد راشد مطر الظاهري لاعب نادي العين للمعاقين ومنتخبنا لألعاب القوى على الكراسي المتحركة فئة «تي 54» صاحب الجائزة المالية الأعلى، بفوزه بمبلغ 1.250.000 درهم، أن وجود اسمه ضمن قائمة المكرمين يعد في حد ذاته إنجازاً كبيراً، نظراً للقيمة المعنوية الكبيرة.

وأعرب عن سعادته بوجوده في حفل تكريم عيد الرياضيين للعام الثالث على التوالي، بعد حصوله في العام الماضي على ثماني ميداليات في بطولة الخليج الثامنة، وبطولة الألعاب العالمية بفرنسا، مشيراً إلى أن التكريم وسام على صدر جميع المعاقين وأكبر حافز لهم لمواصلة مسيرة النجاح، خاصة أن رياضة المعاقين بالدولة تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام.

ووصف بطلنا المتوج التكريم بالتحدي الجديد لرياضة المعاقين بالدولة، والذي جاء في وقته، مشيرا إلى انه يضاعف من مسؤوليته خلال الفترة المقبلة من أجل الاستعداد الجيد للألعاب الآسيوية المقامة بكوريا في أكتوبر المقبل، والتي نتطلع من خلالها لترك بصمة جديدة لـ «فرسان الإرادة»، خاصة أن جميع المعاقين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم. وقال: إن الاهتمام الذي تجده رياضة المعاقين من القيادة الرشيدة يضاعف من مسؤولية كل منتسب لهذه الشريحة من أجل مواصلة مسيرة النجاحات في كافة المحافل القارية والدولية.

واختتم الظاهري حديثه بقوله: نعاهد القيادة الرشيدة بعدم التفريط في المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية، وتعزيزها بالمزيد من الألقاب خلال المشاركات الخارجية المقبلة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا