• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«غرب آسيا» تقود الرجبي إلى «احتفالية أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

تقدم يوسف شاكر كابتن منتخب الرجبي بالشكر إلى القيادة الرشيدة والهيئة العامة للشباب والرياضة، برئاسة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع على ما تقدمه للرياضة والرياضيين في كل المحافل، مؤكداً أن الدعمين المادي والمعنوي يحفز كل الرياضيين من أجل تحقيق إنجازات باسم الدولة.

وأضاف: «صعود منتخب الرجبي لمنصة التكريم مع أصحاب الإنجازات يأتي للمرة الأولى، بعدما حقق المنتخب برونزية غرب آسيا، وبرغم أن اللعبة لا تزال حديثة في الدولة، إلا أن الطموحات كبيرة لتحقيق إنجازات مماثلة ليس فقط في منطقة غرب آسيا، بل على مستوى القارة الصفراء خاصة أن إدارة الاتحاد تسارع الزمن من أجل الوصول إلى العالمية من أقرب الطرق، ولعلَّ الزخم الكبير من البطولات التي نشارك فيها، سواء على مستوى القارة من خلال سباعيات الرجبي أو على مستوى استضافة بطولة كبيرة، مثل البطولة الدولية التي تقام تحت رعاية طيران الإمارات، وكل هذه البطولات ترفع من مستوى اللعبة بشكل عام وتخدم المنتخب في مشاركاته».

وقال: «تكريم اليوم يمثل مرحلة انتقالية كبيرة للعبة للتحول إلى تحقيق إنجازات أخرى من أجل تكرار هذا التكريم في المواسم المقبلة، لأنه يمثل دافعاً كبيراً لنا في المشاركات الآسيوية التي نستعد لها حالياً، والتي ستكون الطريق للعالمية». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا