• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

لمدرب منتخبنا مهدي علي

عبدالله بن زايد يشيد باعتذار جريدة الوطن القطرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يناير 2013

الاتحاد نت- محمدفال معاوية

تفاعل جمهور موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مع اعتذار قدمه محمد المري، مدير تحرير جريدة "الوطن" القطرية إلى مدرب منتخبنا مهدي علي، بعد نشرها خبرا يسيئ له في عدد أمس الثلاثاء.

وجاءت أبرز التغريدات من سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية على "تويتر" والذي علق بقوله: "أشكر الأخ فهد العمادي رئيس القسم الرياضي في جريدة الوطن القطرية على موقفه الجميل".

أما المغرد أحمد عبدالله الحمادي فعلق قائلا "نشكر القائمين على الجريدة الاعتذار وهذا دليل على الاخوة والمحبة".

وبات منتخب الإمارات أول المتأهلين الى نصف النهائي قبل جولة من ختام الدور الاول، بعدما تصدر المجموعة الاولى برصيد ست نقاط من مباراتين.

وتعليقا على هذا الإنجاز العظيم، قال الصحفي علي العمودي في صحيفة "الاتحاد" الإماراتية على حسابه في توتير، "نفرح بفوز منتخبنا على البحرين فرح من صنع مهدي علي وبلاعبين إماراتيين مائة بالمائة لم يخذلوا جمهورهم الوفي وقيادتهم الوفية".

وقال محمد المري "علي مبخوت ومحمد أحمد صناعة إماراتية 100 %"، فيما قال صقر الغروب "حمدان الكمالي.. علي خصيف.. عامر عبدالرحمن.. علي مبخوت.. احمد خليل.. و(عموري).. والراحل ذياب عوانه رحمه الله... صناعة فخامة إماراتية".

يشار إلى أن محمد المري أجرى اتصالا هاتفيا ببرنامج المجلس على قناة "الكأس" القطرية للاعتذار عن عنوان جريدة الوطن في عدد أمس الثلاثاء، الذي أساء لمهدي علي بقوله "ضغط الوقت تسبب في الخطأ غير المقصود ولدينا الشجاعة للاعتراف بالخطأ واعتذرنا رسميا، لأن مهدي علي مدرب وطني مميز ويستحق الإشادة".

وأضاف "لا يوجد تعمد في مسألة العنوان والنوايا سليمة تجاه مهدي علي وعدم التوفيق كان في العنوان ولا يوجد تعمد ونجدد اعتزازنا للمدرب الوطني مهدي علي".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا