• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

إقبال كبير على المشاركة في النسخة الـ35 لسباق دبي الدولي

خيول الدرجة الأولى تستعرض في مسرح «نيوبري» الأحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

علي سيد أحمد (لندن)

من جديد تعود الإثارة، حيث تلتقي صفوة الدرجة الأولى في مسرح نيوبري.. لترسم لوحة يزينها فرسان يمتطون صهوات الخيول العربية للمرة الـ35 في عرس استثنائي يعكس الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة الرشيدة لإرث الماضي، حيث يقام السباق برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

مرت السنوات وفي كل عام كان سباق دبي الدولي للخيول العربية يمثل احتفالية إماراتية خاصة في عاصمة الخيول العالمية بنيوبري، وفي كل عام يجذب السباق صفوة الخيول ونخبة من أفضل الملاك، فضلاً على الحضور الجماهيري الكبير الذي يتفاعل مع الحدث ويتابع كل أشواط السباق بحماس واهتمام يؤكد أن الرسالة وصلت للجميع، لتتساوى الخيول المهجنة مع العربية.

وتبلغ قيمة جوائز الحفل 180 ألف جنيه استرليني، وذلك بعد أن وجه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نصير الخيول العربية عالمياً، برفع قيمة جوائز السباق المالية بواقع 20 ألف جنيه استرليني لتصل إلى 180 ألف جنيه استرليني، بعد أن كانت في العام الماضي تبلغ 158 ألف جنيه استرليني، ويجمع حفل الأحد ثلاثة سباقات من الفئة الأولى وسباق من الفئة الثانية ضمن ثمانية سباقات مثيرة تشكل قمة الروزنامة العربية في الموسم الإنجليزي.

وشهدت عمليات التسجيل إقبالا كبيرا على المشاركة في النسخة 35 وتسابق الملاك والفرسان على إكمال إجراءات التسجيل لخوض عيد الأحد بحثاً عن اللقب والصعود إلى منصة التتويج، كما سيكون الحدث ملتقى للأبطال الذين نجحوا في الفوز بالعديد من سباقات الفئة الأولى.

ويقام السباق بالتعاون مع المنظمة البريطانية للسباقات العربية التي يقع مقرها الرئيس بمضمار نيوبري الذي يعتبر المقر الرسمي للسباق الذي تأسس منذ عام 1982 بمضمار كيمبتون بارك قبل أن ينتقل إلى نيوبري بعد تسع سنوات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا