• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

نظمت ورشة عمل واحدة تحت عنوان «أكثر من رحلة»

«سياحة رأس الخيمة» تعزز فعالية الأنشطة الترويجية في الإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

جمعت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة (RAKTDA)، التي تقوم بأعمال تطوير البنية التحتية السياحية في الإمارة والقيام بعمليات الترويج الخارجية والداخلية، ما يقارب 100 من الشركاء في قطاع السياحة في ورشة عمل تهدف إلى رفع مستوى التعاون والتنسيق بين الأنشطة الترويجية في الإمارة. استضاف فندق «ريكسوس باب البحر»، الفعالية التي استقطبت الشركاء في الصناعة وأصحاب الفنادق وشركات إدارة الوجهات السياحية وهيئات حكومية من مختلف أنحاء إمارة رأس الخيمة والإمارات العربية المتحدة ككل. وتأتي ورشة العمل هذه عقب إطلاق هيئة السياحة هويتها التجارية الجديدة «أكثر من رحلة» في وقتٍ سابق من هذا العام. وقال هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: «على مدى الأشهر الـ12 الماضية، وضعت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة وطوّرت جوانب مختلفة من أنشطتنا وعلاماتنا التجارية لضمان العمل على الترويج لوجهة رأس الخيمة في الأسواق الرئيسية والناشئة ودعم جهود شركائنا السياحيين في نفس الوقت. لقد ساعدت هذه الجهود على ترسيخ مكانة الإمارة كأسرع الوجهات السياحية نمواً في منطقة مجلس التعاون الخليجي». وأضاف: تعدّ ورشة عمل «أكثر من رحلة» نشاطاً مهماً للغاية لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة من حيث تقاسم رؤيتنا للوجهة مع الشركاء والتشجيع على انتهاج طرق موحدة ومنسقة لجذب محفظة صحية من الزوار من مختلف الأسواق المحلية والإقليمية والدولية. يمكننا تحقيق المزيد كوجهة موحدة أكثر من مجموعة متنوعة من الأفراد. واطّلع الحضور في ورشة العمل على آخر أنشطة التسويق والاتصالات لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في البلاد وخارجها بما في ذلك الشراكات الأخيرة مع شركات السياحة والسفر في الأسواق الأوروبية والآسيوية الرئيسية. كما جرى تبادل مزيد من التفاصيل المتعلقة باستراتيجية جذب مليون زائر إلى الإمارة بحلول نهاية عام 2018. وتابع مطر قائلاً: «نقوم حالياً بجمع إحصائيات منتصف العام وتبشر توقعاتنا بالكثير في ما يتعلق بالرقم الكلي للزوار هذا العام. وبناءً على النتائج الأولية للأشهر الستة الأولى من هذا العام والجهود الجماعية في هذه الصناعة لتحسين أداء الموسم الصيفي فإننا نتوقع المزيد من النمو في عام 2016». وتصب ورشة العمل جلّ اهتمامها على الرسائل الرقمية التي تعد مجالاً استثمارياً استراتيجياً لهليئة.

وتم عقد ورشة العمل هذه بعد الإعلان مؤخراً عن فوز الفيديو الخاص بهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة «أكثر من رحلة» بلقب الفائز البرونزي في حفل توزيع جوائز «تيلي» السابع والثلاثين السنوي

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا