• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دبي للعقارات» تطلق عمليات البيع في «منازل الخور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

أطلقت «دبي للعقارات»، عمليات البيع في مشروعها السكني «منازل الخور» الذي يقع بمحاذاة الخور في «قرية الثقافة» التابعة للمجموعة.

ويوفر «منازل الخور» الذي تم الإعلان عنه في أكتوبر الماضي خلال معرض العقارات السنوي «سيتي سكيب جلوبال»، شققاً سكنية فاخرة مؤلفة من ثلاث وأربع غرف نوم. وتدار عمليات البيع للتملك الحر في المجمّع منخفض الارتفاع والمؤلف من 76 وحدة سكنية، من خلال مركز المبيعات الرئيسي التابع لشركة «دبي للعقارات» والكائن في منطقة «الخليج التجاري»، مع العلم أن الجدول الزمني المتوقع للانتهاء من المشروع هو منتصف عام 2016.

وينضم «منازل الخور» إلى عدد من المشاريع السكنية ومشاريع الضيافة الفاخرة التي يجري تطويرها حالياً في «قرية الثقافة» من قبل شركات تطوير مستقلة، بما في ذلك فندق «بالازو فيرساتشي» الفاخر من فئة 6 نجوم، والبرج السكني «D1».

وتعد «قرية الثقافة» أول وجهة في المدينة يتم تطويرها بمحاذاة الخور، مع مزايا سكنية وتجارية وترفيهية وثقافية ومرافق تجزئة تجذب الزوار من الأسواق الدولية والإقليمية على حد سواء، وعقب اكتمالها، سيتمكن المستثمرون في «منازل الخور» من الاستمتاع بالمشاريع الترفيهية والثقافية ومرافق التجزئة التي تحتضنها «قرية الثقافة»، بما في ذلك ممشى بطول 3,8 كيلومتر مع مناظر طبيعية على خور دبي، وسوق تقليدية، ومجمّع متعدد الاستخدامات يطل على القناة المائية الداخلية، فضلاً عن مرسى يقع في قلب «قرية الثقافة» ذي أرصفة وممرات تتصل مباشرة مع خور دبي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا