• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الشارقة يقدم محترفه الفنزويلي

ريفاس يختار لقب «كاكان» في بداية مسيرته مع «الملك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

عماد النمر (الشارقة)

أكد الفنزويلي جيلمين ريفاس محترف نادي الشارقة الجديد أنه سعيد بالوجود في الإمارات، بعد تجربة ناجحة مع اتحاد جدة السعودي، وأنه يأمل أن يواصل نجاحه بنفس القدر وأكثر مع الشارقة في الموسم الجديد، مشيراً إلى أنه يريد كتابة تاريخ جديد في مسيرته الاحترافية عبر بوابة «الملك».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده نادي الشارقة لتقديم اللاعب لوسائل الإعلام والجماهير بقاعة كبار الزوار بمقر النادي بحضور أعضاء مجلس الإدارة خالد صفر رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام، وعيسى مير مشرف الفريق الأول وناصر بن عفصان المدير المالي ومحمد هلال رئيس لجنة الاستثمار وعدد كبير من جماهير النادي.

وتحدث خالد صفر في مستهل المؤتمر مرحباً باللاعب والجماهير وقدم نبذة سريعة عن ريفاس، مبيناً الأرقام التي حققها مع نادي الاتحاد السعودي الموسم الماضي، إضافة لاستعراض أهم محطات مسيرته الاحترافية، حيث لعب مع نادي ديبورتيفو آنسو البرتغالي منذ عام 2009 وحتى 2013، ثم انتقل إلى نادي ديبورتيفو تاتشيرا حتى 2015، وانضم لصفوف اتحاد جدة في الموسم الماضي، واحتل مركز وصيف هدافي الدوري السعودي برصيد 19 هدفاً في 25 مباراة خاضها مع الفريق.

وبين صفر أن وكالة أوبتا المتخصصة في إحصائيات كرة القدم ذكرت أن المهاجم الفنزويلي يعد من أفضل هدافي الكرة السعودية من حيث التسجيل مقارنة بعدد لمساته للكرة، كونه يسجل في شباك المنافسين بعد 28 لمسة للكرة، وهو أفضل معدل لمهاجم في الدوري السعودي، وقال إن ريفاس اجتاز الكشف الطبي ووقع عقداً مع الشارقة لمدة ثلاث سنوات.

وقدم عيسى مير مشرف الفريق الأول قميص الشارقة بالرقم (9) للاعب الذي ارتداه وسط تصفيق الجماهير الحاضرة للمؤتمر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا