• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تضم 480 وحدة سكنية

«إعمار» تطلق مجموعة منازل «التاون هاوس» في «واحة ميرا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

كشفت «إعمار العقارية» النقاب عن مجموعة جديدة من منازل «تاون هاوس» في مجمع «واحة ميرا» ضمن مشروع «ريم»، تضم 480 منزلاً «تاون هاوس» عصرياً بثلاث أو أربع غرف نوم.

ويتيح مجمع «واحة ميرا» لقاطنيه سهولة الوصول إلى العديد من الوجهات الترفيهية ضمن مشروع «ريم»، بما فيها حديقة التزلج لعشاق المغامرة، وتسلق الجدار، وملعب للكريكيت، وملعب لكرة القدم، وحلبة كارتينج، وحديقة للتزلج على الكثبان الرملية، ومسارات مخصصة لركوب الجمال، ومسارات مخصصة للقيادة على الكثبان الرملية، إضافة إلى مرافق التخييم. ويتوسط المشروع حديقة مركزية كبيرة تحتضن نوافير تفاعلية، وممرات للتنزه، ومعلماً مائياً مميزاً. كما يضم المشروع حديقة ضخمة للنباتات الصحراوية تعكس التنوع الغني للغطاء النباتي في المنطقة.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»، إن الطلب يتواصل على المساكن بوتيرة متزايدة، مدفوعاً بالنمو القوي لاقتصاد دبي، وينعكس ذلك من خلال الاهتمام اللافت للمستثمرين عند إطلاق المراحل الماضية من مجمع «واحة ميرا» لمنازل التاون هاوس.

بدوره، قال عارف أميري، رئيس العمليات التجارية لشركة «إعمار العقارية»، إن مشروع «ريم» يعزز مكانته المرموقة كواحد من أكثر المشاريع السكنية رواجاً في دبي، وقد حظي إطلاق «واحة ميرا» باهتمام كبير من جانب المستثمرين الدوليين، حيث يعتبر المجمع خياراً نموذجياً للعائلات الراغبة باختبار نمط حياة مريح بين أحضان الطبيعة الخلابة.

ويقع مجمع «واحة ميرا» بالقرب من مشروع «المرابع العربية» ويضم مدرسة، ومسجداً، ومركزاً تجارياً، وتتخلله مسارات خاصة بالجري وركوب الدراجات الهوائية.

وتعتزم «إعمار العقارية» إطلاق المرحلة الجديدة من مجمع «واحة ميرا» بشكل متزامن في دبي وأبوظبي وكراتشي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا