• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن بيئة العمل مشجعة على العطاء

راشد بن حمدان: «العميد» بات أقوى والمستقبل الباهر في انتظاره

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يوليو 2016

مراد المصري (دبي)

أكد الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، أن «عميد» الأندية الإماراتية أصبح أقوى مما كان عليه في السابق، وأن هذا الجيل المميز من اللاعبين لديه القدرة على صناعة مستقبل مبهر ومميز في مسيرة نادي النصر الحافلة بالإنجازات.

وقال إن البيئة الموجودة حالياً بنادي النصر هي بيئة مشجعة على العطاء والعمل بروح الفريق الواحد، وأن الكل هنا يعمل من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية للنادي.

وأثنى على الجهود الإدارية المبذولة من قبل مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، والتي تهدف إلى تقديم كل الدعم وتذليل جميع الصعاب أمام تُقدم لعبة الكرة القدم في النادي، والتي تشهد هذه الأيام توهجاً على كل المراحل السنية.

كما طالب الشيخ راشد اللاعبين ببذل قصارى جهودهم للدفاع عن شعار النادي، مؤكداً أنهم يملكون إمكانات هائلة وقدرات فنية يستطيعون بها التفوق على أي فريق، طالما أنهم أثبتوا ذلك في كثير من المواجهات والتحديات المصيرية حتى تكلل ذلك بتأهلهم إلى أدوار متقدمة في بطولة دوري أبطال آسيا للأندية.

كما طالب الجماهير النصراوية بوصفهم شركاء في المسؤولية بالتكاتف والوقوف خلف الفريق في هذه المرحلة الحاسمة، مؤكداً سموه أن النصر يملك شعبية جماهيرية جارفة في الدولة، وأنه سيلقى الدعم المطلوب من مُحبيه.

جاء حديث الشيخ راشد مع بداية تدشين «العميد» استعداده للموسم الكروي، والذي يخوض أولى مبارياته بدور الثمانية بدوري أبطال آسيا أمام الجيش القطري يوم 24 أغسطس المقبل في الدوحة، على أن تقام مباراة الإياب في دبي يوم 14 سبتمبر المقبل.

وكان فريق النصر قد واصل تدريباته اليومية التي يقيمها في دبي، والتي يسعى من خلالها الجهاز الفني بقيادة الصربي إيفان يوفانوفيتش، إلى رفع جاهزية اللاعبين البدنية تدريجياً تأهباً للموسم الجديد، على أن يتم خوض مباريات ودية خلال المعسكر الخارجي الذي تم تحديده في بولندا وينطلق الأسبوع المقبل بمشاركة جميع اللاعبين مع انضمام اللاعبين الأجانب للفريق والتحاق فواز عوانة بالبعثة، وذلك مع إكماله الإجراءات اللازمة بعد الانضمام بصفوف النصر في عقد يمتد عامين.

وعبرت جماهير النصر عن فرحتها الكبيرة بعد انضمام فواز عوانة، وأشادت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بجهد الإدارة في سوق الانتقالات الصيفية، بعد ضم المغربي عبد العزيز برادة والبرازيلي فاندرلي وفواز عوانة، وذلك استكمالاً للجهود على مدار السنوات الثلاث الماضية، التي تم خلالها استقطاب عدد من اللاعبين الذين أثبتوا نجاحهم، ومنهم: خالد جلال وسالم صالح ومحمود خميس وعصام ضاحي وغيرهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا