• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للعمليات البترولية البرية» تطلق خدماتها الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

احتفلت شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية «أدكو» أمس، بإطلاق خدمات «أدكو» الذكية وافتتاح حضانة أدكو.

وقام محمد شليويح القبيسي مدير دائرة الموارد البشرية لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» وعبد المنعم سيف الكندي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية «أدكو» في احتفال أقيم أمس في مقر «ادكو» بأبوظبي بإطلاق خدمات أدكو الذكية.

حضر الاحتفال، عدد من ممثلي الدوائر والهيئات الحكومية والمسؤولين في أدنوك ومجموعة شركاتها.

ونوه الكندي في كلمة له بهذه المناسبة، بالخطوات التي اتخذتها دولة الإمارات بإعلان الحكومة الذكية في الدولة. وقال إن شركة «ادكو» يسرها اتباع هذا النهج لتواكب أبرز الشركات العالمية في مجال الخدمات الذكية.

وأضاف الكندي «يسرنا في هذا المجال الإعلان عن تدشين الخدمات الذكية في شركة “أدكو” باستخدام الهواتف المحمولة “الأمر الذي يعتبر سبقا مهما في قطاع الطاقة، مؤكدا في هذا الصدد أن هذا الإنجاز الذي تحققه «أدكو» اليوم يأتي في إطار توجيهات حكومتنا الرشيدة والمجلس الأعلى للبترول وشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك». ولفت الكندي الى أن هذا الإنجاز في شركة «ادكو» يشكل أول مبادرة من نوعها في الدولة وفي المنطقة على مستوى قطاع النفط والغاز. وقال: إننا سنستمر في تعزيز دور الشركة كشركة رائدة في مجالها.

وقال محمد عبيد المنصوري نائب الرئيس لشؤون العلاقات العامة في شركة «ادكو»، إن شركة «ادكو» تسير في خطواتها نحو اطلاق الخدمات الذكية في إطار إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بإعلان حكومة دولة الامارات حكومة ذكية، إن الحكومة الذكية تمتلك أنظمة تقنية مترابطة وفعالة وستكون أسرع بكثير في إنجاز المعاملات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا