• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

«سياحة الشارقة» تشارك في معرض «الصين للسفر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

اختتمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة مشاركتها في فعاليات معرض الصين الدولي للسياحة والسفر، الذي عقد في مدينة شنجهاي مؤخرا.

وبحسب بيان صحفي أمس، عقد محمد علي النومان، رئيس الهيئة، عددا من الاجتماعات على هامش المشاركة في المعرض، للوقوف على المعطيات الجديدة في القطاع السياحي وسبل التنسيق والتعاون في تسليط الضوء على إمارة الشارقة وما تشهده من تطور وعوامل جذب سياحي تتنوع بين التراثي والثقافي والترفيهي والعائلي.

والتقى رئيس الهيئة السيد كاو بينج تشينج، نائب رئيس هيئة بكين للتطوير السياحي وسو والسيد لين ليانج، مدير المجلس البلدى للتطوير السياحي، واكارول ليو نائب مدير التسويق بالمجلس البلدى للتطوير السياحي.

وأشار تشينج إلى أن الشارقة وبكين يجمعهما عنصر مشترك وهو التراث والثقافة والموروث الحضاري العريق، في الوقت الذي عرض من خلاله النومان ما تشهده الشارقة من تطور على صعيد القطاع السياحي والعوامل التي استحقت من خللاها لقب عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2014 ومجموعة الفعاليات التي سترافق هذا اللقب وتحتفي به على مدار العام الجاري.

وشدد الطرفان على أهمية التعاون المشترك في المستقبل والشراكة الاستراتيجية لمواكبة ركب التطور في القطاعين التجاري والسياحي، مع التأكيد على عدد من المقترحات التي تفيد الطرفين أهمها تبادل الخبرات التسويقية وتنظيم حملات ترويجية.

وأكد النومان أهمية المشاركة في معرض الصين الدولي للسياحة والسفر، مشيراً إلى أن الهيئة تعمل على تعزيز مستوى تواجدها في الأسواق الآسيوية لمستقبلها الواعد في رفد إمارة الشارقة بالسياح خلال الأعوام القادمة. (الشارقة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا