• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الكويتالقادسية يواجه اليرموك

التضامن يهدد بالانسحاب أمام كاظمة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

إيهاب شعبان (الكويت)

تعود اليوم منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم بعد أن توقفت عشرة أيام لانشغال المنتخب بمواجهة منتخب كولومبيا وديا في أبوظبي، وتنطلق الجولة الـ 21 بثلاث مباريات، التضامن مع كاظمة، الشباب مع خيطان، واليرموك مع القادسية، في حين تجري غداً أربع مباريات أخرى الفحيحيل مع الكويت، الساحل مع العربي، النصر مع الجهراء، والسالمية مع الصليبخات.

ويتوقع اليوم أن تثير مباراة التضامن مع كاظمة جدلاً كبيراً، لغموض موقف التضامن الذي يرفض لاعبوه المشاركة في مباراة اليوم لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية من الاحتراف الجزئي الذي تدفعه الهيئة العامة للشباب والرياضة للأندية. وكان اللاعبون قد هددوا أكثر من مرة بعدم اللعب إلا أنهم رضخوا في كل مرة بعد تدخل البعض من مسؤولي اتحاد اللعبة، لكن هذه المرة تضامن وتعاطف معهم مسؤولو النادي الذين أعلنوا أنهم قد يعلنون رسميا انسحابهم من البطولة كلها اليوم، وهي نبرة لم يعتادها أحد بالكويت منذ سنوات.

وكان التضامن قد خسر الجولة السابقة من الفحيحيل بخماسية، مما جعل الفريق يتراجع إلى المركز الأخير للمرة الأولى هذا الموسم، وخسر الفريق هذا الموسم في 16 مباراة وفاز مرتين وتعادل بمثلهما، ورصيده 8 نقاط، ولا يتوقع له أن يفعل شيئا أمام كاظمة في حال مشاركته اليوم. أما كاظمة فيحتل المركز السادس برصيد 38 نقطة، وفاز على النصر برباعية في مباراته الأخيرة بالجولة السابقة.

ويسعى القادسية لصحوة جديدة للاستمرار في المنافسة على الصدارة، ويواجه اليوم اليرموك بمعنويات مختلفة بعد تغيير كل الجهاز الفني والإداري، حيث اكتمل عقدهما بتعيين عضو لجنة الكرة في النادي ولاعب الفريق السابق محسن غانم مديراً لجهاز الكرة بدلاً من رفاعي الديحاني الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في هذا المنصب، وسيكون أول حضور له مع الفريق اليوم، وكان راشد بديح قد تم تعيينه مؤخراً، وتولى قيادة الفريق نحو الفوز على خيطان بخماسية نظيفة بعد عرض متميز تألق فيه نجم الفريق بدر المطوع بعد غياب. ويحتل القادسية المركز الثالث برصيد 45 نقطة بفارق 8 نقاط عن العربي المتصدر، وثلاث نقاط عن الكويت صاحب المركز الثاني، أما اليرموك فيحتل المركز العاشر برصيد 14 نقطة. وعن لقاء الشباب (14 نقطة) وخيطان (20 نقطة) فهو بين أهل الوسط، وفوز أي منهما يدعم موقفه في جدول المسابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا