• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:04     الشرطة الإندونيسية: المهاجم "ربما" على صلة ب «داعش»        11:07     مقتل 4 من القوات العراقية في هجوم على مواقع «داعش» شرق تكريت     

مباراتان في أبطال أفريقيا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

تبدو حظوظ عرب القارة السمراء كبيرة في نهاية الاسبوع الجاري لبلوغ الدور الثاني لمسابقتي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عندما تخوض إياب الدور الأول. وحققت أغلب الأندية العربية نتائج لافتة سواء على أرضها أو خارج القواعد في المسابقة، ويفتتح إياب الدور الأول بمباراتين اليوم، حيث يلعب وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب مع ضيفه ريال بانجول الجامبي، ويحل مواطنه اتحاد الجزائر ضيفا على جمعية بيكين. وكان وفاق سطيف عاد بتعادل ثمين من بانجول 1-1 ذهابا، وتبدو فرصه كبيرة على أرضه وأمام جماهيره لبلوغ الدور الثاني. في المقابل، يحل مواطنه اتحاد الجزائر ضيفاً على جمعية بيكين السنغالي وفي جعبته فوز ساحق 5-1 ذهابا في الجزائر العاصمة.

ويخوض الرباعي، الأهلي المصري حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة (8) والمغرب التطواني المغربي، والهلال والمريخ السودانيان اختبارات سهلة نسبيا غداً، الأول أمام ضيفه أي بي أر الرواندي (2-صفر ذهابا)، والثاني مع مضيفه كانو بيلارز النيجيري (4-صفر)، والثالث مع مضيفه بيج بوليتس المالاوي (4-صفر أيضا)، والرابع مع مضيفه كابوسكورب الأنجولي (2-صفر).

ولن يجد النادي الرياضي الصفاقسي صعوبة في تخطي الدور الأول، عندما يستضيف سيماسي التوجولي، بعد غد بعد فوزه بخماسية نظيفة خارج القواعد. في المقابل، سيحاول الرجاء البيضاوي المغربي حامل اللقب 3 مرات تأكيد فوزه على مضيفه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 1-صفر ذهابا عندما يستضيفه بعد غد في الدار البيضاء، والأمر ذاته بالنسبة إلى الترجي التونسي حامل اللقب مرتين عندما يستضيف كوسموس دي بافيا الكاميروني (1-صفر ذهابا).

ويسعى سموحة المصري إلى استغلال استضافته لانييمبا النيجيري لتعويض خسارته أمامه صفر-1 ذهابا، فيما ستكون المهمة الأصعب لمولودية شباب العلمة الجزائري، عندما يحل ضيفاً على أشانتي كوتوكو الغاني بعدما سقط في فخ التعادل السلبي على أرضه ذهابا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا