• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السعوديةالاتحاد يتحدى حامل اللقب في قمة ساخنة غداً

الأهلي يطارد النصر عبر بوابة الرائد الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

الرياض (أ ف ب)

تتجه الأنظار إلى مباراة القمة بين اتحاد جدة والنصر حامل اللقب غداً في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم. وتوقف الدوري لمدة 12 يوما بسبب انخراط المنتخب السعودي بمعسكر في الدمام اختتمه بمباراة ودية فاز فيها على الأردن 2 - 1. وتنطلق المرحلة اليوم فيلعب الأهلي مع الرائد، والشباب مع الفيصلي، ونجران مع هجر، ويلعب غداً أيضاً التعاون مع الهلال، والفتح مع الشعلة، والخليج مع العروبة. ويتصدر النصر الترتيب برصيد 48 نقطة، مقابل 46 للأهلي الثاني، و42 للاتحاد الثالث، و41 للهلال الرابع، و32 للشباب الخامس.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، تقام إحدى مباريات الكلاسيكو السعودية بين الاتحاد الساعي للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للاقتراب أكثر من الصدارة، والنصر الباحث عن تعزيز صدارته. يدخل الاتحاد المباراة بعدما انتعشت آماله في المنافسة على اللقب بعد فوزه على الخليج في المرحلة الماضية، لكنه يحتاج إلى الفوز بجميع مبارياته مع تعثر النصر وأيضا الأهلي الثاني لكي يتمكن من انتزاع المركز الأول. ويبحث الاتحاد تحت قيادة مدربه الروماني فيكتور بيتوركا عن الفوز الخامس على التوالي، في المقابل يسعى النصر للعودة من معقل الاتحاد بنتيجة إيجابية تضمن له الاستمرار في الصدارة.

وفتحت خسارة النصر أمام ضيفه الأهلي 3 - 4 باب المنافسة على اللقب على مصراعيه بين الرباعي النصر والأهلي والاتحاد والهلال، ولكن بنسب متفاوتة، ما يعني أن المراحل المتبقية ستكون حاسمة لكل الفرق التي ستحاول عدم التفريط بالنقاط. ويتميز النصر عن بقية المنافسين كون مصيره بيده لا بيد غيره.

كما يسعى الأهلي لخطف الصدارة من النصر مؤقتا عندما يواجه الرائد على الملعب ذاته في مباراة مهمة لكلا الفريقين، حيث يأمل الأهلي في المحافظة على سجله خاليا من الهزائم واستثمار فوزه في مباراته الأخيرة على النصر آملا في تعثر المتصدر.

ترويسة

قال عبدالرحمن السلوم مدير المركز الإعلامي بنادي التعاون السعودي، إن «الانضباط» ظلمت إسماعيل مغربي بالإيقاف 4 مباريات، حسب تقرير الحكم أمام الشعلة في المرحلة الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا