• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

5 مباريات في ختام الجولة الـ21

الجزيرة واتحاد كلباء.. لقاء «الفوارق الشاسعة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

معتصم عبد الله (دبي)

تختتم الجولة الـ21 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، بإقامة خمس مباريات، حيث يستضيف الفجيرة فريق الوحدة، ويخوض الجزيرة الوصيف اختباراً سهلاً أمام اتحاد كلباء المتذيل، وفي مباراتي المساء، يستقبل عجمان، فريق بني ياس، فيما يلتقي الوصل مع الشارقة على ستاد زعبيل في دبي.

ونظراً لسوء الأحوال الجوية، تقرر تأجيل مباراة الظفرة والنصر إلى السادسة مساء اليوم.

وتجمع مباراة الفجيرة وضيفه الوحدة المدربين إيفان هاشيك، وسامي الجابر في المواجهة الأولى بينهما، بعد أن قاد عبد الوهاب عبد القادر وبيسيرو الإدارة الفنية لدفة مباراة الدور الأول، والتي انتهت بفوز الوحدة 1-صفر، وسيكون تأمين البقاء والاقتراب أكثر من المنطقة الدافئة، بتحقيق فوز تاريخي على الوحدة، هدف الفجيرة صاحب المركز العاشر بـ22 نقطة، في حين يسعى «العنابي» الذي حصد فوزه الأول، تحت قيادة الجابر، في الجولة الماضية إلى الوصول إلى النقطة 39، والاقتراب أكثر من ثلاثي الصدارة.

وعلى ملعبه سيكون الجزيرة أمام فرصة سانحة لتعزيز وصافته لترتيب المنافسة على حساب ضيفه كلباء المتذيل، رغم التحسن الذي طرأ على مستوى أداء الأخير، تحت قيادة مدربه المواطن وليد عبيد في المباريات الثلاث الماضية، ويملك خط هجوم «فخر أبوظبي» الذي سجل 53 هدفاً الفرصة بدوره للانفراد بلقب الفريق الأقوى هجوماً وزيادة غلته الحالية، حينما يواجه دفاعات «النمور»، والتي تعد الأضعف على مستوى الدوري، بعد أن استقبلت 47 هدفاً، ويفقد دفاع الأخير جهود سليمان المغني المطرود في مباراة الجولة الماضية أمام الفجيرة.

ولن تكون مهمة عجمان الساعي للخروج من نفق الهبوط بالسهولة، حينما يستضيف على ملعبه بني ياس، في وقت يعاني «البرتقالي» الذي يفتقد في مباراة اليوم جهود ثنائي الدفاع أحمد إبراهيم وطلال محمد، عقدة الفوز على ملعبه خلال الموسم الحالي، علاوة على فشله في تحقيق أي انتصار خلال 8 مباريات على التوالي، آخرها أمام الوحدة صفر - 3 في الجولة الماضية، في حين فشل «السماوي» بدوره في الفوز في آخر 4 مباريات، قبل تعادله الإيجابي مع الوصل 2-2. ويحتضن ستاد زعبيل مواجهة الوصل الثامن بـ24 نقطة أمام ضيفه الشارقة صاحب الـ22 نقطة في مواجهة مرتقبة، عطفاً على الأداء المتصاعد للوصل، والراغب في تكرار سيناريو مباراة الذهاب التي انتهت بفوزه بهدف، رغم لعبه منقوصاً بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة 47 بعد طرد لاعبه عبد الله الجنيبي، في حين يسعى «الملك» النهوض من عثرة الجولتين الماضيتين بالتعادل مع الإمارات 1-1 والخسارة على ملعبه أمام الشباب صفر-2، لتجنب الدخول في حسبة المنافسين على الهبوط، حيث يحتل حالياً المركز الـ11 بفارق المواجهات خلف الظفرة والفجيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا