• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جوميز ينفي شائعات رحيله عن فيورنتينا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

فلورنسا (د ب أ)

نفى ماريو جوميز مهاجم فريق فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم رحيله عن الفريق خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أنه لن يترك مدينة فلورنسا حتى لو تقدم برشلونة الإسباني بعرض للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأحرز اللاعب الدولي الألماني تسعة أهداف خلال مشاركته في 24 مباراة مع فيورنتينا بمختلف البطولات هذا الموسم حتى الآن، من بينهما هدفان في مرمى أودينيزي خلال تعادلهما بهدفين لكل منهما في المرحلة الماضية بالدوري الإيطالي.

وشدد جوميز على أنه يشعر بالسعادة في فيورنتينا، نافيا التكهنات التي أشارت إلى رحيله عن الفريق الإيطالي بنهاية الموسم الجاري. وقال جوميز لمحطة (راي) التليفزيونية الإيطالية «إن الشائعات لا تهمني على الإطلاق، أريد البقاء في فلورنسا حتى لو تلقيت عرضا من برشلونة للانتقال إليه». وأضاف «لقد جئت إلى فيورنتينا من أجل الفوز، ولدي هدف مع الفريق لم أحققه بعد».

ويسعى جوميز لقيادة فيورنتينا للتتويج بلقب الدوري الأوروبي، بعدما صعد الفريق الإيطالي إلى دور الثمانية للبطولة حيث يواجه دينامو كييف الأوكراني. كما يأمل اللاعب الألماني في تخطي فريقه عقبة ضيفه يوفنتوس في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس إيطاليا، والمحافظة على الفوز الذي حققه الفريق 2- 1 في مباراة الذهاب التي أقيمت بمدينة تورينو الشهر الماضي، من أجل التأهل إلى المباراة النهائية. ويعتقد جوميز أن فيورنتينا، الذي يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي، بإمكانه إنهاء الموسم بشكل قوي للغاية. وأوضح «الشيء الوحيد المؤكد حتى الآن هو أننا لن نفوز بلقب الدوري الإيطالي، هدفنا هو الفوز في كل مباراة بالدوري الأوروبي ثم كأس إيطاليا، لم نتأهل بعد إلى المباراة النهائية لبطولة الكأس، ولا نمتلك سوى 50% فقط من الحظوظ للتأهل». وتابع: «يتعين علينا فعل كل شيء من أجل التتويج بالكأس». وأضاف «لقد قامت الجماهير بأشياء مذهلة لمجرد تأهلنا إلى دور الثمانية بالدوري الأوروبي عقب فوزنا على روما، ولا يمكنني تخيل ما سوف تقوم به حال فوزنا باللقب الأوروبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا