• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«غرفة عجمان» تناقش سبل تعزيز التعاون بين الجانبين

حميد النعيمي يبحث التعاون الاقتصادي والاستثماري مع وفد سوداني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في مكتبه بالديوان الأميري أمس الأول، الدكتور إبراهيم الخضر حسن والي الولاية الشمالية في جمهورية السودان، والفريق الهادي عبدالله والي ولاية نهر النيل والوفد المرافق لهما الذي يزور الدولة حالياً.

وتم خلال اللقاء استعراض آفاق التعاون المستقبلي في المجال الاقتصادي والتبادل الاستثماري، وسبل تعزيز التعاون الاقتصادي المشترك بين الإمارات وجمهورية السودان الشقيقة.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالوفد الزائر، مؤكداً أن الزيارة تسهم في تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الإمارات والسودان بشكل عام وإمارة عجمان والولاية الشمالية وولاية نهر النيل بشكل خاص، بجانب التعرف عن كثب إلى الفرص الاستثمارية المتاحة بين الجانبين.

وقال سموه، إن الزيارة تؤكد رغبة الجانبين في تعزيز العلاقة المتطورة بينهما، مشيراً إلى أن السودان يعد سلة الغذاء العربية لما يزخر به من موارد هائلة وإمكانات كبيرة وبيئة واعدة في القطاعات كافة خصوصاً في القطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني.

وأبدى حرص الدولة على التعاون في كل ما من شأنه أن يعزز الأمن الغذائي العربي ويحقق مصالح البلدين الشقيقين والدول العربية كافة.

وأضاف صاحب السمو حاكم عجمان أن زيارة الوفد السوداني للدولة تؤكد عمق ومتانة العلاقات وازدهارها بين البلدين الشقيقين ويشكل خطوة مهمة باتجاه تعزيز علاقات التعاون بين قطاعي الأعمال في البلدين والقائمة على تحقيق المصالح المشتركة للقطاعات الاقتصادية كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا