• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

يغلق الأبواب على السكان ويهرب بمقتنياتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يناير 2013

الاتحاد نت

ضبطت شعبة البحث والتحريات الجنائية في شرطة جدة، على لص تشادي سرق 11 منزلا وشقة سكنية في عدد من أحياء المحافظة، بحسب صحيفة "عكاظ" السعودية.

وقالت الصحيفة إن فريقا أمنيا ضبط اللص متلبسا بسرقة إحدى الشقق السكنية في ساعة متأخرة من الليل، بعدما تمت مراقبته لعدة أيام إثر بلاغات سجلتها مراكز الشرطة.

وعمد الفريق الأمني الذي ضم محققين من البحث والتحريات الجنائية إلى دراسة بلاغات السرقات ومقارنتها بحوادث سابقة، حيث كشفت التحريات عن تسلل اللص إلى المنازل الواقعة في الطابق الأرضي فقط من خلال النوافذ المفتوحة المجاورة للأسوار، كما أشارت إلى أن اللص يتجول بخفه داخل المنازل بحثا عن مفاتيح الغرف التي يوجد بداخلها أشخاص وبمجرد أن يجدها يغلق الباب بالمفاتيح ويتركها عليه حتى لا يستطع أحد الخروج من الداخل، بينما يشرع في سرقة كل ما خف وزنه وغلا ثمنه.

وبعد عدة أيام من البحث والتحري، رصدت إحدى الدوريات السرية شابا في العقد الثاني يراقب مجموعة من المنازل قبل أن ينصرف ويعود لذات الموقع في ساعة متاخرة من الليل، لذا عمد أفراد البحث الجنائي إلى مراقبته حيث تم رصده يتجول جوار عمارة سكنية ثم تسلل إلى الحوش الجانبي وشرع في تحريك نافذة مفتوحة بإحدى الشقق وبمجرد أن حاول دخولها تم تطويق الموقع والقبض عليه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا