• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«ألعاب الجوع» ينال نصيب الأسد من جوائز «إم.تي.في»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

فاز فيلم «‬‬ألعاب الجوع: اشتعال النيران»، بجائزة فيلم العام، في إطار حفل توزيع جوائز شبكة “إم.تي.في” للأفلام، الذي أقيم أمس الأول. وتغلب الفيلم على كل من “12 ييرز إيه سلايف”، و”أميركان هاسل” و”ذي وولف أوف وول ستريت” و”ذي هوبيت: ذي ديزولايشن أوف سموج”.

وفازت جنيفر لورانس وجوش هوتشرسن بجائزة أفضل ممثلة، وأفضل ممثل، حيث قاما بشخصيتي كانتيس وبيتا في فيلم «ألعاب الجوع: اشتعال النيران»، اللذين يكافحان لمنح الأمل لمجتمع واقع تحت قمع.

وفازت شخصية تريس، التي لعبتها شايلين وودلي في فيلم «دايفرجنت»، بجائزة الشخصية المفضلة لهذا العام لتتقدم في تصويت آخر لحظة لتتخطى شخصية كانتيس التي قامت بها لورانس.

وشهد الحفل مشاركة الثنائي الموسيقي الثنائي ريهانا، وإمنيم بأغنية «ذا مونستر» قبل أن يقوما بجولتهما الصيفية. كما شهد الحفل ثناء على بول ووكر، الذي قضى في حادث سيارة العام الماضي.

وفاز جوناه هيل بجائزة أفضل أداء كوميدي عن دوره في فيلم «ذئب وول ستريت»، من إخراج مارتن سكورسيزي. وكان هيل رشح عن دوره في هذا الفيلم لجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد. وفاز فان ديزل وبول ووكر بجائزة أفضل ثنائي على الشاشة عن دورهما في فيلم «سريع وغاضب6».

وفاز بجائزة أفضل معركة، أورلاندو بلوم وإيفانجلين ليلي ضد أوركس في فيلم «هوبيت»، كما فازت الممثلة ميلا كونيس بجائزة أفضل دور شرير عن شخصية ثيودورا، التي قدمتها في فيلم «أوز العظيم والقوي»، وهي ساحرة شريرة من الغرب.

وفاز الممثل تشانينج تاتوم بجائزة «الريادة» لبراعته في القيام بكل شيء من راقص على الجانب الخطأ من المسار، إلى بطل يحاول إنقاذ العالم من خطر. (لوس أنجلوس -رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا