• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  01:49     الشرطة الألمانية: السيارة التي تم بها تنفيذ هجوم دهس هايدلبرج أمس كانت سيارة مستأجرة         01:53     قائد القيادة المركزية الأميركية : مصر إحدى أهم شركائنا في المنطقة         01:54     إصابة نحو 10 أشخاص جراء حريق في مركز لطالبي اللجوء في السويد         01:58    هبوط اضطراري لطائرة أمريكية في طريقها إلى إسرائيل بسبب "رائحة دخان"        02:04    الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في معرض "أو تي إم" للسياحة في الهند    

اعتقال تكفيري هدّد التونسيين عبر الفيسبوك» بالذبح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

تونس (الاتحاد)

أعلنت وزارة الداخلية التونسية، أن وحداتها الأمنية، قبضت على عنصر تكفيري، على خلفية تهديده التونسيين بالذبح، عبر تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

وأكدت الوزارة مساء أمس في بيان نشرته على موقعها الرسمي، أن قواتها الأمنية بمحافظة قفصة، جنوب غرب البلاد، تمكنت مساء الاثنين، من إلقاء القبض على عنصر تكفيري فار من الجهات الأمنية، بأحد جبال الجهة (جبل عرباطة).

وأشار البيان إلى أن الخلفية التي انطلقت منها وحداتها الأمنية، وركزت عليها بشكل كبير جداً هي التدوينة الخاصة بـ«الفيسبوك»، التي كان قد كتبها هذا العنصر التكفيري متوعداً فيها التونسيين بالذبح.

وتابع ذات المصادر، أنّ العنصر التكفيري هدّد التّونسييّن بالذّبح «حالما تصبح البلاد» أرضاً للجهاد والعبور»، مؤكداً أن النيابة العمومية أذنت بحبسه على ذمة التحقيق.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا