• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كونا ثنائياً فنياً في 90 حلقة

تيم حسن يخاف «الأخوة».. ونادين الراسي الضحية الوحيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

حبيبان في «الأخوة»، وصديقان في الحياة، قدما أدواراً حققت لهما الانتشار الكبير، حتى كونا قاعدة جماهيرية، إذ جسدا شخصيات متعددة، وشاركا في أعمال سورية ولبنانية ومصرية، وأظهرا براعتهما وتميزهما علي الساحة الفنية، وجاء العمل الدرامي الجديد «الأخوة»، الذي يتم تصويره في أبوظبي، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما، والمقرر عرضه 20 أبريل المقبل على قناة «أبوظبي الأولى»، ليجمع الفنانين السوري تيم حسن واللبنانية نادين الراسي، ضمن أحداث المسلسل.

يقع «نور» الذي يجسد دوره تيم حسن في غرام «ماريا» التي تلعب دورها نادين الراسي ضمن أحداث «الأخوة»، ويعد «نور» أكبر الأخوة وأول من كفله رجل الأعمال «فريد نوح» من أحد دور الأيتام، وكان على الدوام المقرب لديه، يتمتع بحضورٍ قوي، والملتزم بكلمته ويؤيد الحق حتى لو كان ضده، إضافة إلى أنه جذاب وسهل التعامل، ولديه موهبة و«كاريزما» القيادة، وينتبه جيداً إلى أخطائه ويحاول تداركها، ويتمتع بإحساس عال بالمسؤولية تجاه إخوته والأعمال والأملاك التي يديرها، يرتبط بحبيبته «ماريا»، ويظل هذا الارتباط لفترات طويلة، وبعد أن قررا الخطبة، وعقد القران، ظهرت «ميرا» التي تجسد دورها الفنانة أمل بوشوشة لتقلب الأحداث رأساً على عقب.

وخلال حوار مشترك بين تيم حسن ونادين الراسي، أثناء تصويرهما بعض المشاهد في إحدى الفيلات في أبوظبي، تحدثا عن تجربتهما وتعاونهما في مسلسل «الأخوة».

خلق موسم درامي

أتت الرغبة في خوض تجربة نوعية المسلسلات الطويلة من قبل الممثلين والمنتج وفريق العمل بأكمله من أجل الخروج عن نطاق الموسم الدرامي الرمضاني، هكذا بدأ تيم حديثه عن تجربة مشاركته في بطولة العمل الدرامي طويل الحلقات «الأخوة»، حيث أكد أنه على الرغم من خوفه الشديد من التجربة، إلا أن مسلسل «الأخوة» جديد من نوعه في عالم الدراما، سواء من ناحية القصة أو التصوير أو مشاركة 35 ممثلاً من جميع أنحاء الوطن العربي في عمل واحد، مشيراً إلى أن خلق موسم درامي آخر، غير شهر رمضان، يخلق حالة من المنافسة المستمرة بين الفنانين، لاسيما أن نجوم الدراما سيتواجدون على مدار العام أمام كاميرا الشاشة الصغيرة. ... المزيد

     
 

امل وتيم

الكوبل الحقيقي فنيا بالمسلسل هو امل وتيم بالاخوة واغلب مشاهدن سوى ويرح يكونوا مع بعض كثنائي بالمسلسل لذا اتمنى ان تعملوا حوار مع امل بوشوشة وتيم حسن لنتعرف على طبيعة دورهما ورايهما في بعضهما البعض

AMEL | 2014-04-16

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا