• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حصرياً في الإمارات

«عاديات رولز رويس» تستلهم تاريخ الفروسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يحيى أبو سالم (أبوظبي)

تمكنت شركة رولز رويس البريطانية العريقة، من تأكيد نظرية أنها قادرة رغم الفخامة المطلقة التي يمتاز بها أسطول سياراتها على الصمود في سوق السيارات العالمي المتقلب، الذي لا مكان فيه إلا للأفضل الذي يقدم كل ما لديه في خدمة الزبائن قبل عملية البيع وبعدها.

ميزة تنافسية

أهم الميزات التي مكنت الشركة من الاستمرار والمنافسة، هي ميزة التصميم حسب الطلب الحصرية.

وتطبيقاً لهذه الميزة، ورغبة منها في الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من عشاق السيارات الراقية والحصرية المصممة حسب الطلب، كشفت رولز رويس موتور كارز عن مجموعة من عشر سيارات «مصّممة حسب الطلب»، تحمل لمسات أخّاذة تمّ تصميمها خصيصاً لعملاء الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مستلهمة من تاريخ الفروسية، وإرثها العريق في المنطقة.

وبعد عام من العمل المتقن والمستمر شديد الدقة والحرفية الفائقة، ضمن قسم بيسبوك للتصميم حسب الطلب في دار رولز - رويس في جودوود، بإنجلترا، تمكنت الشركة من الاحتفال، مؤخراً، بنسخها الحصرية من مجموعة «العاديات»، والتي تضم نسخ سيارات الشركة «رايث وفانتوم كوبيه»، لتصبح متوافرة بشكل حصري في أبوظبي موتورز، الوكيل والموزّع المعتمد لرولز - رويس موتور كارز في أبوظبي والعين. حيث اعتمدت الشركة العملاقة اسم «العاديات»، تيمناً بالخيل التي تعدو بركابها، وتعود أيضاً إلى الفحول والأفراس، التي كان يتمّ استخدامها في الحروب والغزوات والحملات الاستكشافية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا