• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

(مشكلتك لها حل)

التحكم بالمنزل عبر «ماسنجر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يناير 2018

في خطوة قد تكون مفاجئة للبعض، قامت شركة فيسبوك بإتاحة إمكانية التحكم في المنازل الذكية من خلال برنامجها ماسنجر، حيث يتيح لك التحكم بالإضاءة ودرجة الحرارة وغير ذلك من الأمور عن طريق إرسال رسالة لبوت Netatmo Smart Home Bot.

ويتيح مسنجر استخدام الرموز التعبيرية العملاقة من خلال محادثات الفيديو التي تقوم بها، وتجد هذه الرموز في الجزء السفلي من الشاشة، حيث تمنح هذه الميزة للمستخدم إضافة الفلاتر والأقنعة، وردود الفعل، بالإضافة إلى عمل التالي:

الحل

- حجوزات المطاعم: فقط قم بالضغط على زر الزائد الموجود في الجزء السفلي من الشاشة، ثم قم بفتح تطبيقopentable.

- المحادثات السرية: كل ما عليك فعله وأنت ضمن المحادثة هو النقر على الزر الموجود في أعلى يمين الشاشة، ثم قُم باختيار محادثة سرية، بعدها قُم بالضغط على زر الساعة ضمن المحادثة لتحديد الوقت الذي تريده لتختفي الرسالة، ثم قم بإرسال الرسالة.

- إنشاء قائمة سبوتيفاي جماعية: وقُم باختيار تطبيق سبوتيفاي، ثم قم بإنشاء قائمة تشغيل وشاركها مع مع الأصدقاء.

- الألعاب: اضغط على أيقونة وحدة التحكم في الزاوية اليمنى السفلى من التطبيق، ثم قُم باختيار اللعبة، وسيكون هناك خيار متاح لاختيار الأصدقاء الذين تود اللعب معهم.

- مشاركة رمز مسنجر: لمشاركة رمز المسنجر، عليك الدخول إلى حسابك الشخصي، ثم قُم بالنقر على رمز المسنجر، بعدها يمكنك مشاركة الرمز عن طريق الضغط على الأيقونة الموجودة في أعلى يمين الشاشة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا