• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«تنمية المجتمع» تطلق «نقاط السعادة» لتحفيز الموظفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت هيئة تنمية المجتمع، «نقاط السعادة»، وهي إحدى مبادرات إدارة الموارد البشرية الرامية إلى تعزيز الرضا الوظيفي، وتشجيع الموظفين على تطوير أدائهم وتحسين كفاءاتهم الوظيفية في أجواء إيجابية تنعكس بشكل فعّال على المتعاملين والمجتمع.

ويعد برنامج «نقاط السعادة»، المبادرة الثالثة التي تخصصها هيئة تنمية المجتمع لتكريم وتحفيز الموظفين، وذلك إضافة لبرنامج الموظف المتميز وبرنامج «أحسنت».

ويتم توزيع «نقاط السعادة» على الموظفين من قبل مديري الإدارات والمديرين التنفيذيين بشكل شهري، وذلك استناداً إلى معايير تستند إلى تميز الموظف في القيادة والعمل الجماعي، أو في قدرته على التعلم والابتكار، أومساهمته في إسعاد المجتمع، أو المحافظة على السمعة المؤسسية للهيئة، فضلاً عن أدائه المتميز في المهام الموكلة إليه.

ويتيح برنامج «نقاط السعادة»، فرصة عادلة لتقدير وتكريم كافة موظفي هيئة تنمية المجتمع بما في ذلك الموظفون المؤقتون، كما يساهم في نشر روح التعاون والمحبة بين إدارات الهيئة وأقسامها. ويمكن للموظف الحاصل على نقاط السعادة اختيار جائزته من مجموعة متنوعة من المكافآت التي تقدمها إدارة الموارد البشرية بهيئة تنمية المجتمع.

وأكد ثاني بن جرش، المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي بالهيئة، أن الهيئة تولي أهمية خاصة للرضا الوظيفي، وتعمل عبر مجموعة من المبادرات والبرامج الدورية على إسعاد موظفيها، بما ينعكس على أدائهم ويساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمتعاملين.

وقال بن جرش: نتعامل في هيئة تنمية المجتمع مع عدد من الشرائح المجتمعية المهمة، ويتطلب توفير خدمات ذات جودة عالية لهم أجواءً إيجابية تتيح لهم الخروج من تحدياتهم النفسية والاستفادة من الخدمات المجتمعية لتطوير جودة حياتهم. ومن هذا المنطلق نحرص على إسعاد موظفينا وعلى ملء أجواء الهيئة بالإيجابية والتعاون عبر مبادرات وبرامج متنوعة تنوه بسلوكاتهم الوظيفية المتميزة وتحفزهم على تطويرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض