• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

فعاليات مهرجان «ليوا للرطب» تنطلق اليوم برعاية منصور بن زايد

حمدان بن زايد يدعم «المزرعة النموذجية» بمليون درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

أبوظبي (وام)

قدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية مليون درهم، دعماً لمسابقة جائزة المزرعة النموذجية، ضمن مهرجان ليوا للرطب في دورته الـ 12 لترتفع بذلك قيمة الجوائز للمراكز العشرة الأولى من المسابقة من 500 ألف درهم، إلى مليون و500 ألف درهم، وهي أعلى جوائز المهرجان.

يأتي دعم سموه، في إطار تشجيع المزارعين على بذل المزيد من الجهود والاهتمام بمزارعهم، وفق أرقى المعايير والشروط الزراعية العالمية، وفي إطار التأكيد على أهمية الدور الكبير لمهرجان ليوا للرطب في تطوير العمل الزراعي في الإمارات وتعزيز جودة ونظافة المزارع، وتقديراً لاهتمام السكان بالزراعة، وتشجيعهم على تطويرها والاهتمام بنظافة مزارعهم.

وثمن عبيد خلفان المزروعي مدير مهرجان ليوا للرطب دعم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان للمشاركين في المهرجان الذي يعد مناسبة مهمة ينتظرها مزارعو النخيل في دولة الإمارات بشكل عام، وأهالي المنطقة الغربية على وجه الخصوص.

وقال إن لهذه التظاهرة الأثر العظيم على أهالي المنطقة من تشجيع سكانها للحفاظ على شجرة النخيل والاعتناء بها من جانب، وتطوير للبنية التحتية الزراعية فيها من جانب آخر، وقد اعتاد جمهور المهرجان في كل عام على المزيد من الفعاليات والمفاجآت الهادفة.

وأوضح أنّه تمّ إطلاق جائزة المزرعة النموذجية للمرّة الأولى في فعاليات المهرجان في عام 2014 حيث تقام المسابقة للعام الثالث على التوالي بهدف تكريم ودعم أنظف وأفضل مزرعة، وتشجيع مالكيها على الاهتمام بنظافتها وترميم مبانيها بشكل منتظم، والتأكد من جودة تربتها والمواد المستخدمة فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض