• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إقامة أبوظبي» تبدأ تسلم المعاملات عبر «بريد الإمارات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

أبو ظبي (الاتحاد)

بدأت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، تسلم معاملات المراجعين «العادية «عن طريق خدمة «عميل «في مراكز بريد الإمارات«إمبوست» بمنطقة مدينة زايد، وفرع الفلاح والنادي السياحي، ومصفح الصناعية، ومركز بريد الإمارات فرع الرحبة وبني ياس، اعتباراً من الأول من شهر يوليو الجاري. وقال العقيد يوسف إسماعيل الخوري، نائب مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي: إن تحديد تلك المراكز لتقديم الخدمة يتم حسب الكثافة السكانية وقربها من الجمهور، للتسهيل على المتعاملين وضمان راحتهم، سعياً لكسب رضاهم وتمكينهم من الحصول عليها بأقل جهد وعناء. وأوضح أن الخدمة تشمل تسلم معاملات إصدار الإقامة وتجديدها ونقلها إلى جواز جديد وإلغائها، بالإضافة إلى إلغاء تأشيرة الإقامة، ويتم تسلم معاملات الشركات بخصوص طباعة الإقامة إلكترونياً، وإلغاء إقامة الشركات، فيما يكون استلام المعاملات العاجلة المستوفية رسوم خدمة العاجل في مقر الإدارة العامة والمكاتب الخارجية التابعة لها.

وأضاف أن هذه الخطوة تأتي في إطار تسهيل الخدمات المقدمة للجمهور وإسعادهم وإضفاء المزيد من الجودة على الخدمات لتوفير الوقت والجهد والعناء على المراجعين في إنجاز معاملاتهم، بما يخدم ويحقق مصالحهم بسرعة وسهولة.

وأكد حرص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي على إنجاز المعاملات المستوفية للشروط والتعامل بكل شفافية ووضوح وتذليل كافة الصعاب والعقبات، وتقديم خدمات أفضل دائما للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض