• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حصلت على جائزة «فارسة الجودة» من الأمم المتحدة

شمس: «وصايف» صدمة لصنّاع الدراما العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

مراد اليوسف (دبي)

رغم انشغالها في التحضير لمسلسلها الدرامي «وصايف»، الذي تؤكد أنه «نص غير عادي»، عادت الفنانة شمس الكويتية إلى الاستوديوهات الصوتية من جديد، لتكمل تسجيل ما تبقى من أغنيات ألبومها الغنائي المقبل، الذي تعد له منذ مدة.

وعن مسلسلها «وصايف»، الذي تخوض فيه التجربة التمثيلية للمرة الأولى، أوضحت شمس اخترت مسلسل «وصايف» لأنه يضم الكثير من المواصفات، بعد أن كنت رفضت عشرات الأعمال التي عرضت علي، لأنه كان لديَّ شرط أن أكون مسؤولة عن جودة المسلسل، لأن حال الدراما العربية ولا يعجبني، لا أحب أن أتابعها».

وأضافت: «ربما تكون قصص المسلسلات التركية جذابة، فأنا أرى أمي تتابعها وتتفاعل معها، أما من النواحي الفنية فلا شيء يعجبني فيها أبداً. وعندما تحدثت معي شركة الإنتاج قلت لهم سأجرب معكم العمل بدايةً بكليب أغنيتي الدويتو مع الفنان الشاب محمد المهدي «دين أبوكم اسمه إيه»، فإذا وجدت العمل معكم جيداً سأكمل وقد نجحنا في تجربتنا».

وأردفت أنها طلبت منهم أن تكون المشرف العام على العمل، إلى جانب كتابة القصة بنفسها، لأنها تريد أن تحفظ لنفسها عملاً مستوحى من الواقع.

وقالت: «كتبت القصة وأعطيتها لعدد من المختصين، لكي يطوروها ويكتبوا السيناريو والحوار، وبدأت جلسات العمل، وعندما عرضت القصة على المخرجة منال الصيفي وعلى مختصين آخرين، أحدثت لديهم صدمة، لأنه للمرة الأولى في العالم العربي يجدون نصاً على هذا النحو». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا