• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سالم جوهر يشيد بالروح العالية

«الأبيض الشاب» يبدأ تجمع «الأيام الستة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

أدى منتخبنا الوطني للشباب «مواليد 97» تدريبه الأول مساء أمس الأول، على أرضية ملعب ذياب عوانة، بمقر اتحاد الكرة في الخوانيج بدبي، في إطار التجمع الأول لمدة 6 أيام، والذي يستمر حتى الأربعاء المقبل، ضمن البرنامج التحضيري لـ«الأبيض الشاب» لنهائيات كأس آسيا للشباب 2016 بالبحرين. ووقف الجهاز الفني بقيادة مساعد المدرب خالد داحس، على مستوى اللاعبين، الفني والبدني، من خلال تمارين الاستشفاء تحت إشراف مدرب اللياقة كريم مالوش، لأن عدداً من اللاعبين شاركوا في مباريات تنافسية ضمن أنديتهم أمس الأول، بجانب التدريبات التكتيكية بالكرة داخل أرضية الملعب.

وكذلك وقف زكريا أحمد مدرب الحراس على مستوى حماة العرين الثنائي محمد وليد، عبد الرحمن عامر، من خلال أجراء التمارين الخاصة بهم، لتجهيزهم خلال الفترة المقبل بالشكل المطلوب، فيما ينضم إليهما اليوم الحارسان عبد الله سالم، محمد حسن، ليكتمل عقدهم.

وأثنى سالم جوهر مدير منتخبنا الوطني الشاب، على الروح العالية التي ظهر عليها اللاعبون في التدريب الأولى، الأمر الذي يسهم في جعل التجمع يحقق الهدف المرتجى منه، وأوضح أن الجهاز الفني يسعى للاطمئنان على مستويات جميع العناصر، التي شملها الاختيار، حتى يتسنى له معرفة مستوياتهم، ومدى التطور الذي حدث للبعض، والتراجع الذي يكون قد وقع لعدد منهم، ووضعهم تحت المجهر لقياس مؤشرات الأداء.

وأشار إلى أن عودة المصابين تشكل إضافة للفريق، مما يجعل التنافس قوياً بين اللاعبين، سعياً لإثبات جدارتهم، للوجود في قائمة المنتخب التي تشارك في نهائيات كأس آسيا للشباب بالبحرين في أكتوبر المقبل، وهو ما يعد عاملاً إيجابياً يصب في مصلحة الفريق، وأن البرنامج الإعدادي يتواصل في الفترة القادمة خلال مارس المقبل أثناء الإجازة المدرسية الثانية.

وكان الجهاز الفني استدعى 27 لاعباً للتجمع هم: سعود عبد الرزاق، على خالد البلوشي، حميد عبد الله «الأهلي»، خميس صالح «بني ياس»، زايد العامري، عبد الرحمن العامري، عيسى العتيبة، فيصل المطروشي، ماجد محمد لافي، محمد عبيد العبدولي، محمد عمر العطاس «الجزيرة»، خالد الظنحاني «دبا الفجيرة»، ماجد سرور (الشارقة)، جاسم جوهر، عبد الرحمن الشكري، محمد جمعة «الشباب»، محمد شاكر «عجمان»، حسين عبد الله عمر، محمد هلال النعيمي، محمد وليد، محمد خلفان «العين»، أحمد عيسى جمعة، جاسم يعقوب «النصر»، أحمد العكبري، محمد حسن «الوحدة»، عبد الله جاسم على «الوصل»، عبد الله سالم ناصر «الفجيرة».

يذكر أن الأبيض الشاب تأهل إلى نهائيات كأس آسيا بـ«العلامة الكاملة»، وشباك نظيفة، بعد تصدره لمجموعته، التي ضمت إلى جانبه فلسطين، والهند، وأفغانستان، في التصفيات التي جرت في سبتمبر الماضي بمدينة رام الله الفلسطينية، ويضم في صفوفه عدداً من المواهب الواعدة التي ينتظر منها تقديم الكثير مستقبلاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا