• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

اطلع على المشروعات المستقبلية وقيد الإنشاء لتطوير الخدمات والبنى التحتية

«تنفيذي الشارقة» يخوّل مراكز خدمات صلاحية التصديق على عقود الإيجار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

ترأس سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، أمس، في مكتب سمو الحاكم اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

واطلع المجلس خلال اجتماعه على عدد من المشروعات المستقبلية وقيد الإنشاء في إمارة الشارقة، والتي تسهم في تطوير البنى التحتية وترسية أفضل المرافق والخدمات في مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.

وبعد التصديق على محضر الجلسة السابقة اعتمد المجلس إبرام بلدية مدينة الشارقة لاتفاقية تخويل عدد من مراكز تقديم الخدمات في الإمارة صلاحية التصديق على عقود الإيجار في إمارة الشارقة، وذلك سعياً لتقديم أفضل الخدمات الحكومية لأفراد المجتمع وللوصول إلى مواقع أكثر لتقديم الخدمات، مما يسرع من إجرائها ويحسن من جودتها.

وأصدر المجلس القرار رقم (31) لسنة 2016 بشأن اللائحة التنفيذية للقانون رقم (1) لسنة 2013 بشأن المحافظة على الموارد المائية في إمارة الشارقة وملحقات القرار من جداول للرسوم والمخالفات والتعويضات، كما اطلع المجلس على جهود هيئة كهرباء ومياه الشارقة في ترشيد المياه وحملات توعية أفراد ومؤسسات المجتمع بأهمية الترشيد.

وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة ناقش المجلس عدداً من الموضوعات والمقترحات الخدمية التي من شأنها تحسين جودة الخدمات الحكومية ورفد الإمارة بالمبادرات المتنوعة في مختلف مدن ومناطق الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض