• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

توفر فرصاً للوجوه الشابة

البطولات «الجماعية» تحقق تكامل الأعمال الخليجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

البطولات الجماعية من أسرار نجاح الدراما الخليجية، وفق ما أكده صناع الدراما من فنانين ومنتجين خليجيين، شاركوا وقادوا في السنوات الأخيرة عديدا من الأعمال الدرامية الجماعية، التي عرضت على الشاشات المختلفة، وحققت نجاحاً ونسب مشاهدة عالية، كونها ضمت كبار نجوم الفن من الجيلين القديم والجديد، وكذلك إعطاء فرصة لمواهب تمثيلية واعدة.

النجم الأوحد

النجم الأوحد غير موجود في الدراما الخليجية وهذا أكثر ما يميزها، بحسب المنتجة والممثلة سعاد علي، موضحة أنه من المعروف عن الدراما الخليجية ابتعادها عن البطولة المطلقة، وذلك لخلق عمل فني درامي متكامل، يضم نجوم التمثيل من كافة الأعمار، لكي تكتمل الصورة الحقيقية للعمل الفني نفسه.

وتلفت إلى أن هناك سيناريوهات تتطلب وجود البطولة المطلقة، لكن أغلب النصوص التي تقدم في الدراما الخليجية تحتاج إلى بطولات جماعية بين أجيال مختلفة، لاسيما أنها تناقش في أغلبها قضايا وأحوال المجتمع الخليجي بالنسبة للكبار والعائلات والشباب أيضاً.

ولفتت سعاد إلى أنها من الفنانات التي تهتم بالبطولات الجماعية، لاسيما أنها قدمت مسلسلات حققت انتشاراً كبيراً، وكان آخرها «عيال شمسان»، الذي يعرض حالياً على قناة «الإمارات»، وجمع ممثلين كبار وشباب، موضحة أنها تفضل البطولة الجماعية، لأن ذلك يمنحها فرصة الإبداع خاصة عندما يشاركها فريق عمل متميز، يتشارك بالاجتهاد في تقديم أفضل ما لديه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا