• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تخفيض عقوبة عاشق من سنة إلى ثلاثة أشهر

غرام وانتقام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

خفضت محكمة الاستئناف في دبي عقوبة عاشق من الجنسية السريلانكية وأربعة آخرين من الجنسية ذاتها لإقدامهم على خطف موظفة من جنسيتهم «العشيقة»، وقررت حبسهم لمدة 3 أشهر عوضاً عن الحكم الذي كانت أصدرته محكمة الجنايات في وقت سابق والذي قضت فيه بحبسهم لمدة عام.

وبيّنت أوراق القضية أن العاشق الذي يعمل في وظيفة مدير اقتحم مع بقية المدانين شقة صديق المجني عليها، حيث كانت موجودة معه وهم يحملون عصياً خشبية وسكاكين، موضحة أن العاشق المدان شرع بالاعتداء عليها بالضرب وإرغامها على الخروج معه.

وأفادت المجني عليها، التي قدمت تنازلاً عن حقها في القضية لاحقاً، أن صديقها المتهم حضر في اليوم السابق وهددها بالقتل وقتل أي شخص تتعرف عليه راغباً في إعادتها إليه بعد أن قطعت علاقتها به، مبينة أنها تمكنت من الهرب منه وتوجهت إلى مركز الشرطة وأبلغت عنه.

جاء ذلك في سياق الأحكام التي أصدرتها محكمة الاستئناف بحيث أيدت الهيئة القضائية عقوبات بالسجن بحق 9 أشخاص كانت محكمة أول درجة أصدرتها في وقت سابق بعد أن أدانتهم بجرائم اختطاف واحتجاز آخرين.

كما أيدت المحكمة الاستئنافية حكماً بسجن إيراني وهنديين لمدة 3 سنوات وإبعادهم عن أراضي الدولة لاحتجازهم في أبريل الماضي مدلكتين من الجنسية الفيتنامية وثالثة من الجنسية المغربية وحرموهن من حريتهن حينما اقتحموا مركز التدليك الذي يعملن فيه مدّعين أنهم من رجال التحريات واقتادوهن إلى إحدى غرف التدليك ومنعوهن من الخروج ليتسنى لهم سرقة محتويات المحل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض