• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بلدية دبي تحصل على نسبة 80% من رضا المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

حصلت بلدية دبي على نسبة 80% من رضا المجتمع عن توفيرها لمواقف خاصة لفئة ذوي الإعاقة في مقر العمل بمراكز تقديم الخدمة، صرح بذلك خاطر النعيمي مدير إدارة علاقات المتعاملين والشركاء ببلدية دبي.

وأضاف أن هذه النتيجة جاءت بناء على نتائج الدراسات والقياسات التي تم إعدادها بشكل دوري خلال العام الجاري، لقياس رضا المجتمع عن كون بلدية دبي صديقة للأشخاص ذوي الإعاقة.

وقال: إن النتائج أظهرت أيضاً أن نسبة رضا المجتمع بشكل عام عن كون البلدية صديقة للأشخاص ذوي الإعاقة قد وصلت إلى 74%، وبلغت نسبة الرضا عن توظيف ذوي الإعاقة في البلدية 61%.

وكشف مدير إدارة علاقات المتعاملين والشركاء في بلدية دبي أن هناك خططاً كبيرة للإدارة لاستكمال ربط الجمهور بالبلدية، خاصة فيما يتعلق بالقطاعات التي تتطلب التعامل المباشر بين البلدية والجمهور، وخاصة قطاع الاتصالات والاستفسارات لدى الجمهور، وتمثل ذلك في مركز الاتصال الذي أعد فيديوهات تعليمية عبر فريق الدعم التقني للخدمات الإلكترونية والذكية عن أكثر الاستفسارات التي ترد عن الخدمات الإلكترونية بالبلدية، وهناك رابط باليوتيوب للجمهور للإجابة عن كل الاستفسارات المتعلقة بهذا المجال بالموقع الإلكتروني للبلدية.

وأوضح إبراهيم الدشتي، رئيس قسم الاتصال، أن مركز الاتصال قد تلقى في شهر رمضان الماضي 24 ألف اتصال تمثلت في الاستفسارات عن نظافة المؤسسات الغذائية في دبي وطلبات مكافحة الآفات والحشرات ومواعيد رش المنازل، وكذلك مواعيد الحدائق والمنتزهات.

وقال: إن المركز تلقي في عيد الفطر المبارك أكثر من ثلاثة آلاف اتصال على مدار الأيام الخاصة بإجازة العيد، وكانت معظم الاستفسارات عن مواعيد الحدائق والمتنزهات والمقاصب وخدمات الطوارئ، لافتاً إلى أن هذا العدد هو ضعف ما تلقاه المركز في عيد الفطر المبارك بالعام الماضي، حيث لم تتعد المكالمات أكثر من 1550 مكالمة بالفترة نفسها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض