• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

هواوي «Mate 10 lite» بمواصفات فائقة الأداء

هواتف ذكية لذوي الدخل المتوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يناير 2018

يحيى أبوسالم (دبي)

يفضل كثيرون عند شراء هاتف ذكي جديد على الهواتف الكورية سامسونج أو الأميركية «آبل»، وذلك نظراً للإقبال الكبير على اقتناء أي من هذه الهواتف، لما تمتاز به من ميزات ومواصفات بالجملة... ولكن إذا كان السعر المرتفع لهذه الهواتف سبباً رئيساً لإبعادك عنها، يمكنك إلقاء نظرة على بعض الهواتف منها الصيني من هواوي «Mate 10 lite»، والذي يعد من أهم الهواتف الذكية، إن لم يكن أهمها من فئة الهواتف المخصصة لذوي الدخل المتوسط، والذي يأتي بجملة من الميزات، التي تجعله أقرب إلى فئة الهواتف فائقة الأداء، رغم ثمنه المتواضع مع هذه الفئة من الهواتف.

سعر منافس

رغم أن هذا الهاتف الذكي من هواتف العام الماضي، فإنه مازال حتى هذه اللحظة من أشد المنافسين، حيث يأتي بسعر مغرٍ جداً مقارنة بمنافسيه ضمن الفئة نفسها، كما يمتاز بتوفره بالعديد من الألوان من بينها البرستيج الذهبي، الجرافيت الأسود، وأورورا الأزرق، بالإضافة إلى شاشة عرض كاملة FullView وأربع كاميرات ذات تقنيات متقدمة، بجانب تصميمه الأنيق النحيف، كما يتميز بمواصفات عالية الجودة تتمثل في شاشة 5.9 إنش عالية الدقة ذات حواف رفيعة والتي تأتي بأبعاد 18:9 كما يأتي بـ4 كاميرات، أماميتين وخلفية مزدوجة تجعله خياراً مميزاً لمحبي التصوير، خاصةً السيلفي.

شاشة FullView

تتجه الشركات العالمية المصنعة للهواتف الذكية، إلى إنتاج هواتف مصممة ضمن مفهوم الشاشة الكاملة، وكان ذلك جلياً بهاتف «آبل» الأخير «أي فون إكس»، والهاتف الكوري من جالاكسي نوت 8.. ووفقاً لدراسة حديثة، فإن المعدل الحالي للهواتف الذكية مع شاشات عرض كاملة FullView في السوق هو 6%، حيث أشارت الدراسة أنه في عام 2018 سيرتفع إلى 50% ويزداد تدريجياً إلى 93% في 2021.. وهي الخطوة التي بدأت فيها الشركة الصينية هواوي بشكل شامل من خلال نخبة من هواتفها الذكية بما فيها «Mate 10 Lite»، حيث يمتاز الهاتف الصيني بشاشته ذات الوضوح الألترا فائق بحجم 5.9 إنش، حيث توفر تجربة مشاهدة رائعة وتساهم في تصميم الجهاز، والتي تمت هندسته بتصميم رائع، حيث تمتاز شاشته بوضوح من فئة FHD+ والتي تعطي المستخدمين وضوحاً مميزاً ودقة متناهية في الألوان، تجعل من الهاتف الخيار المثالي لعشاق مشاهدة الفيديوهات وقراءة الكتب وممارسة الألعاب وتصفّح صفحات الإنترنت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا