• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

32 تذكرة سفر على درجة رجال الأعمال للمستهلكين

«صحارى» يطلق حملة جديدة للمتسوقين في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)-

الشارقة (الاتحاد)

أطلق مركز صحارى للتسوق في الشارقة حملة جديدة، تحت عنوان «حلق بأجواء من الفخامة كما لم تعهدها من قبل»، وطرح 32 تذكرة سفر على درجة رجال الأعمال للسفر إلى وجهات عالمية متنوعة.

وستكون فرصة الفوز بتذاكر السفر في مركز صحارى متاحة للجميع عند إنفاق مبلغ لا يقل عن 200 درهم في أي من المحال التجارية الموجودة في المركز، خلال الفترة من 2 أبريل وحتى 10 مايو، حيث سيحصل المتسوقون على قسائم للسحب على تذاكر السفر على درجة رجال الأعمال.

وسيتمكن كل واحد من المتسوقين من مضاعفة فرص الربح عند إنفاقه مبلغاً لا يقل عن 200 درهم في مطاعم القاعة الشرقية – الطابق الثاني، حيث سيحصل على قسيمتي سحب للفوز بتذكرتي سفر.وسيجري مركز صحارى السحب الأول يوم الأحد الموافق 19 أبريل، وسيتم فيه الإعلان عن أربعة فائزين من المطاعم، وتسليمهم قسائم لاستبدال كل واحدة بتذكرتي سفر من وكالة السفر المعتمدة.

وأما المتسوقون من المحال التجارية ممن سيحالفهم الحظ في هذه الحملة، فسيحصل كل واحد منهم على تذكرة سفرة واحدة. وسيكون السحب الأخير يوم الأحد الموافق 10مايو، وسيتم فيه الإعلان عن بقية الرابحين من المطاعم والمحال التجارية، ليصل العدد الإجمالي للجوائز إلى 32 تذكرة سفر.

يشار إلى أن عمليات السحب في المركز ستتم بحضور مندوب من الدائرة الاقتصادية في الشارقة. وتم إنشاء مركز صحارى في موقع استراتيجي بين إمارتي دبي والشارقة، وكان هذا المركز قد فتح أبوابه لأول مرة أمام عملائه في شهر فبراير من العام 2002.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا