• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أرقام» يُعيّن «كونكت آدز» لحلول الوسائط الرقمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

القاهرة (الاتحاد)

وقعت ‬«كونكت ‬آدز»، ‬أمس، عقد ‬شراكة ‬مع ‬موقع «أرقام»، ‬الموقع ‬الإلكتروني ‬المختص ‬بنشر ‬المعلومات ‬المالية ‬والاقتصادية ‬على ‬الإنترنت، ‬لتصبح ‬الممثل ‬الحصري ‬له ‬في ‬المنطقة ‬العربية. ‬وبدخولها ‬في ‬هذه ‬الشراكة، ‬تؤكد «كونكت ‬آدز» ‬على ‬ريادتها ‬في ‬القطاع ‬الرقمي، ‬كما ‬تواصل ‬نموها ‬الثابت ‬والمطرد ‬في ‬القطاع ‬الإلكتروني ‬في ‬المنطقة.

وينضم موقع «أرقام» إلى قائمة الشركات العالمية والإقليمية في القطاع الرقمي والتي عيّنت «كونكت آدز» كممثلها الحصري لتقديم حلول الوسائط الرقمية.

وتعتبر هذه الاتفاقية أول شراكة حصرية تعقدها «كونكت آدز» مع موقع متخصّص في مجال نشر المعلومات والأخبار الاقتصادية والمالية.

وقال محمد المهيري، المدير التنفيذي في «كونكت آدز»، إحدى الشركات التابعة لشركة «أو تي فنتشرز» «إن ‬شراكتنا ‬مع ‬موقع «‬أرقام» ‬تشكل ‬محطة ‬مفصلية ‬مهمة ‬أخرى ‬في ‬سياق ‬تعزيز ‬وانتشار ‬الشركة ‬على ‬المستوى ‬الإقليمي، ‬كما ‬أنها ‬تضيف ‬الجودة ‬لما ‬نستطيع ‬أن ‬نقدمه ‬لعملائنا ‬في ‬المنطقة ‬من ‬حيث ‬الوصول ‬إلى ‬المستهلكين ‬والتواصل ‬معهم».

وقال إسلام زوين، الرئيس التنفيذي في «أرقام»: « شهد القطاع نمواً كبيراً في الإعلان على الإنترنت. ويسعى «أرقام» لتوسعة تواجده على الإنترنت من خلال استقطاب مجموعة واسعة من الأسماء التجارية العالمية والإقليمية إلى محفظته».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا