• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لمعالجة تحديات استقطاب زوار جدد للإمارة

«أبوظبي للسياحة» تشكل لجنة لتطوير قطاع الفنادق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» عن تشكيل لجنة خاصة لتطوير قطاع الفنادق كجزءٍ من لجان تطوير القطاع، التي تعتبر من المكونات الأساسية للبرنامج المطوّر الخاص بشركاء الهيئة، وذلك بهدف دعم القطاع السياحي المتنامي في الإمارة.

ويجمع برنامج شركاء الهيئة تحت مظلته 15 مجموعة فندقية، تمثل ما يزيد على 60 فندقاً من فئة الأربع والخمس نجوم في الإمارة، وقد تم تبسيط وتطوير البرنامج، للمساهمة بتحقيق رؤية الهيئة في ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة، انسجاماً مع أهداف «رؤية أبوظبي 2030» للتنويع الاقتصادي.

وقال سلطان الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»: «إن تشكيل «لجنة تطوير قطاع الفنادق» يمثل فرصة قيّمة لمواءمة استراتيجياتنا المشتركة وفق المنهج الشامل للقطاع السياحي، والذي أثمر عن إنجازات مذهلة على مدى العامين الماضيين».

وتركز اللجنة على معالجة التحديات التي تواجهنا في استقطاب زوار جدد إلى وجهتنا السياحية، فضلاً عن تحديد الفرص التي تعود بالنفع على القطاع الفندقي. كما تتولى اللجنة تمثيل القطاع السياحي، وتحديد التوجّهات الصائبة لجميع مشغلي الفنادق، من خلال تشارك المعلومات بينهم.

وتهدف اللجنة الجديدة، التي تضم نخبة من صناع القرار المرموقين في القطاع، إلى توجيه القطاع الفندقي، وستنعقد بشكل دوري كل 3 أشهر، بدعم من لجنة مشتركة في مجال المبيعات، ولجنة تطوير الموارد البشرية التي تم تشكيلها مؤخراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا