• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

«إنفوفورت» تستحوذ على 51% من أسهم «سي بي كيه سوفت سوفتوير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة إنفوفورت، المملوكة بالكامل من أرامكس عن استحواذها على 51% من أسهم شركة «سي بي كيه سوفت سوفتوير»، التي تتخذ من تركيا مقراً لها.

وتختص «سي بي كيه سوفت» في مجال إدارة المحتوى الإلكتروني، وتطور حلول البرمجيات المعدلة للارتقاء بالأعمال وتحسين مقوماتها الأساسية.

وكانت أرامكس قد دخلت السوق التركي للمرة الأولى في عام 1998 وتمتلك الآن 12 مكتباً في مختلف أنحاء الدولة، ويوفر الاستحواذ على شركة «سي بي كيه سوفت» فرصاً مهمة لشركتي أرامكس وإنفوفورت لمواصلة توسعهما الإقليمي والاستفادة من الطلب المتزايد على إدارة المعلومات المبتكرة وحلول الأعمال.

وتوفر شركة «سي بي كيه سوفت» مجموعة من خدمات تقنية المعلومات المبتكرة، ومنها سجلات enVision® المتقدمة ونظم إدارة سير العمل، وتأتي هذه الخدمات لتستكمل المجموعة الشاملة من الخدمات وحلول إدارة المعلومات لدى إنفوفورت.

وستدخل خدمات إنفوفورت إلى السوق التركي تدريجياً، لتوفر للعملاء إدارة السجلات الورقية، وإدارة السجلات الإلكترونية وتخزين ودوران ووسائط حفظ المعلومات الرقمية، والتمزيق والإتلاف المضمون. ويمكن لأسواق إنفوفورت في الشرق الأوسط وأفريقيا أيضاً الاستفادة من خدمة enVision® وخدمات «سي بي كيه سوفت» الأخرى.

وقال حسين هاشم، الرئيس التنفيذي لشركة أرامكس: «نحن سعداء بالتعاون مع شركة «سي بي كيه سوفت» في سياق توسيع حضورنا باتجاه أحد أسرع الأسواق الناشئة نمواً في العالم. ويعكس الاستحواذ على «سي بي كيه سوفت» التزام أرامكس العميق بتعزيز موطئ قدمها في أسواق النمو، بما يعود بالقيمة على مساهمينا ويحقق نمواً متزايداً في إيراداتنا.

وتتوافق خدمات «سي بي كيه سوفت» وحلولها مع عروض إنفوفورت، وتشكّل إطاراً استراتيجياً مثالياً لإجمالي أعمالنا العالمية، التي ستستفيد من الانتشار الكبير في أحد أهم الأسواق الناشئة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا