• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لن يشارك في السوبر الأوروبي

رونالدو.. انتظروني أكثر قوة بعد الشفاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

لن يلحق النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني بمباراة السوبر الأوروبي ضد فريق أشبيلية المقررة في 9 أغسطس المقبل، نظرا لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2016» نتيجة التحام عنيف من النجم الفرنسي ديميتري باييه لاعب ويستهام الانجليزي. وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن رونالدو الحائز جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 3 مرات، لن يتمكن من العودة إلى الملاعب إلا في الأسبوع الثالث للدوري الإسباني «الليجا»، أي في منتصف سبتمبر المقبل.

ورغم هذه الأنباء السيئة لعشاق ومعجبي هذا النجم الكبير، إلا أن كريستيانو حرص على أن يبعث الطمأنينة في قلوبهم وأذاع «فيديو» على حسابه الشخصي على «أنستجرام» قال فيه: أوجه التحية للجميع وأريد معانقة جميع المعجبين والمحبين، وأقول لهم إن الأمور تسير سيرا حسنا وإنني سأعود إلى الملاعب أكثر قوة من ذي قبل. وأضاف باللغة البرتغالية قائلا: أشكر جميع من يساورهم القلق بشأن إصابتي، ويحرصون على السؤال عني.. وتحيا البرتغال.

جدير بالذكر أن إصابة رونالدو عبارة عن تمزق جزئي في الرباط الداخلي للركبة اليسري، كلفه عدم استكمال المباراة النهائية لبطولة «يورو 2016» أمام منتخب فرنسا، وهي المباراة التي منحت منتخب البرتغال أول بطولة أوروبية في تاريخه. ولعب رونالدو (31 عاما) دورا مؤثرا في معانقة السيليساو بأول لقب له في المسابقة الأهم أوروبيا، لكنه غادر أرض ستاد دو فرانس وسط الدموع في النهائي عقب تعرضه لالتواء في أربطة ركبته اليسرى، وعبثا حاول رونالدو مواصلة اللعب في المباراة النهائية لكأس أوروبا، لكنه اضطر للمغادرة على حمالة في الدقيقة 25 نتيجة تفاقم الإصابة واستبداله بالمهاجم ايدر الذي عاد وسجل هدف الفوز الغالي في الشوط الإضافي الثاني من عمر اللقاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا