• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الفئات السنية» في النصر تبدأ الاستعداد للموسم الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

بدأت فرق أكاديمية النصر لكرة القدم لفئات 15 و16 و17 سنة، تجمعها، استعداداً لخوض المعسكر الخارجي المقرر في جمهورية سلوفاكيا، في الفترة من 23 يوليو الجاري إلى 11 أغسطس المقبل.

حضر التجمع الأول لفرق الأكاديمية، محمد علي الغيثي عضو مجلس إدارة شركة النصر، المشرف على الأكاديمية، والدكتور حمد الفلاسي عضو مجلس إدارة الشركة. وتحدث الغيثي للاعبين، مؤكداً أهمية الالتزام والانضباط في حضور التدريبات والسعي للظهور المشرف في تمثيل نادي النصر في المسابقات وخلال الحياة اليومية، ليكون ذلك بوابة الصعود للفريق الأول في المستقبل على غرار العديد من اللاعبين الذين انطلقوا من الأكاديمية وتحولوا إلى الاحتراف.

وتمنى مشرف الأكاديمية أن يكون الموسم الجديد أفضل من المواسم السابقة من جميع الجوانب.

من جانبه، وجه الدكتور حمد الفلاسي نصائح للاعبين، ركزت على أهمية التواجد في التدريبات اليومية، وأن يكون تطور اللاعب نابعاً من ذاته من خلال الالتزام بتوجيهات الجهاز الإداري والجهاز الفني. وأوضح الفلاسي أن على اللاعبين الشعور بالفخر والاعتزاز لحملهم شعار نادي النصر، وأن يكون مصدر قوة لوصولهم إلى أعلى المستويات.

حضر التجمع إلى جانب أعضاء مجلس إدارة الشركة، كل من يعقوب عبدالله مشرف الوحدة الإدارية في الأكاديمية وأحمد صالح مساعد مشرف الوحدة الإدارية والأجهزة الإدارية والفنية للفرق.

كما بدأ فريق 21 سنة إعداده وتحضيراته للموسم الجديد بخوض تدريباته على استاد حميد الطاير، التي سبقها عقد اجتماع في قاعة المرحوم جمعة جعفر، برئاسة الدكتور حسن سهيل عضو مجلس إدارة شركة النصر لكرة، الذي نقل فيه تحيات حميد الطاير رئيس مجلس إدارة شركة النصر وأمنياته للفريق بالتوفيق في الموسم الجديد.

وأوضح سهيل خلال الاجتماع باللاعبين أهم متطلبات المرحلة القادمة، وطالب اللاعبين بالتعاون مع الجهاز الإداري والفني، والحرص على حضور التدريبات اليومية التي من خلالها يرتقي مستوى اللاعب وأن يكون حجز مكان في الفريق الأول هو هدف أي لاعب في فريق 21 سنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا