• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حافظ على نسبة توطين 100% على مدى خمس سنوات

94٪ نسبة الإناث بمركز «دو» للاتصال في الفجيرة بنهاية الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 أبريل 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

ارتفعت نسبة الإناث العاملات بمركز «دو» للاتصال في الفجيرة إلى 94% بنهاية الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بنحو 88% خلال الفترة المقابلة من العام الماضي، بحسب إسماعيل محمد، نائب أول للرئيس لعمليات العملاء في «دو».

وقال محمد في تصريحات لـ»الاتحاد» إن مركز «دو» للاتصال في الفجيرة حافظ على نسبة توطين، تبلغ 100% منذ إنشائه عام 2011، مرجعاً ذلك إلى نجاح المركز في خلق بيئة عمل جاذبة للكوادر المواطنة.

وأضاف محمد أن شركة «دو» وفي إطار حرصها على دعم جهود التوطين في القطاع الخاص قامت بإعداد دراسات معمقة لمعرفة الاتجاهات الوظيفية للخريجين المواطنين مع التركيز على العنصر النسائي بما يسهم في دعم دور المرأة في التنمية الاقتصادية والمجتمعية في الدولة.

ولفت إلى أنه بناء على نتائج هذه الدراسات قامت «دو» بإجراء تعديلات جوهرية على مواعيد العمل الرسمية بمركز اتصال الفجيرة وتوقيتات المناوبة بالإضافة إلى زيادة الحوافز، والمرتبات، ودعم برامج الولاء للعاملين، وهو الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي من خلال تعزيز القدرة على الاحتفاظ بالكوادر المواطنية ورفع جودة الخدمة المقدمة لجمهور المتعاملين.

وأوضح أن الكوادر المواطنة التي تدير جميع العمليات في مركز «دو» للاتصال أثبتت كفاءة فائقة في إدارة جميع العمليات بما في ذلك تلقى المكالمات، ومراقبة الجودة، ومتابعة الشكاوى ما أسهم في وصول نسبة رضا العملاء إلى مستويات قياسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا