• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مشاركة قوية للشركات المحلية في معرض «بايبر ورلد 2015»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

يستعد العارضون الإماراتيون لتعزيز حضورهم في الحدث التجاري الأبرز في صناعات الورق ومستلزمات المكاتب والقرطاسية في الشرق الأوسط، حيث يتطلعون إلى تعزيز حضورهم في سوق إقليمي يتميز بمعدلات نمو قوية.

سجلت مساحة العرض للشركات الإماراتية في بايبر ورلد الشرق الأوسط 2015 نموا سنويا بنسبة 10%، حيث يحجز بالفعل أكبر عشرين اسما، ما يزيد على 900 متر مربع في المعرض الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويقام المعرض خلال الفترة من الثاني وحتى الرابع من مارس، وتنظمه شركة إيبوك ميسي فرانكفورت، وقد باع بايبر ورلد الشرق الأوسط ما يقرب من 85% من المساحة المتوافرة قبل أربعة أشهر من افتتاحه، ما يؤكد قوة السوق الراسخة لقطاع الورق والمنتجات الورقية والقرطاسية والتغليف على مستوى المنطقة.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت: «لمسنا اهتماما متزايدا من العارضين الإماراتيين الراغبين في المشاركة في بايبر ورلد الشرق الأوسط لتكوين اتصالات الأعمال وإبرام الصفقات على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا».

وتابع: «نرى أن سوق الشرق الأوسط للمنتجات الورقية ومستلزمات المكاتب والقرطاسية وأدوات العودة إلى المدرسة يشهد معدلات نمو جيدة، وهو ما يؤكده العارضون المحليون في بايبر ورلد الشرق الأوسط، من خلال حرصهم على حجز مساحات أكبر في الدورة القادمة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا